التخطي إلى المحتوى

حرص الدولي السوري عمر السومة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي على توجيه التهنئة للدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بعد أن حقق معه لقب البريميرليج للمرة الأولى في تاريخ ليفربول بعد إنتظار 30 عاماً.

ليفربول يتوج بلقب الدوري الانجليزي للمرة الأولى بعد غياب 30 عاماً

وكان ليفربول قد حسم تتويجه بلقب الدوري الانجليزي بعد فوز تشيلسي على منافسه المباشر مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد ستامفورد بريد لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة.

تهنئة عمر السومة لمحمد صلاح

ونشر مهاجم فريق نادي أهلي جدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات ” تويتر ” صورة لهدية خاصة تلقاها من مو صلاح وهي عبارة عن قميص ليفربول الذي يحمل الرقم 11 ومعه توقيع هداف البريميرليج خلال الموسميين الماضيين.

وكان مو قد وقع على القميص وكتب عليه ” إلى صديقي العزيز عمر السومة.. مع خالص الحب والتقدير ( محمد صلاح ) . ليعلق عليها السومة قائلاً ” ألف مبروك أبو مكة ” .

يُذكر أن صلاح والسومة تربطهما علاقة حب قوية كما أن الثنائي دائماً ما يؤكدا في المقابلات الصحيفة والتلفزيونية أن كلاهما يتوفر على مواصفات رائعة تسمح له باللعب في أكبر الأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!