التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعد أن أكدت رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ويست بروميتش ألبيون عن صفوف الفريق وبحثه عن نادي جديد ينضم إليه إعتباراً من فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

علي الحبسي يرحل عن فريق ويست بروميتش ألبيون

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي الذي يُنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (شامبيونشيب) رحيل حارس مرماه العماني المخضرم علي الحبسي عن صفوف الفريق ومنحه حرية الإنتقال إلى أي فريق خلال الفترة القادمة.

وكان عقد الحبسي سينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري وقرر العودة من إنجلترا والبقاء في سلطنة عمان بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” وتوقف النشاط الكروي في العالم أجمع منذ شهر مارس الماضي قبل العودة اوائل الشهر الجاري.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نشر ويست بروميتش ألبيون تغريدة جاء بها ” وافق مجلس إدارة الفريق على التجديد لأربعة لاعبين في الفريق وذلك حتى نهاية ما تبقى من بطولة الدوري واللاعبين الأربعة هم :- كريس بونت ـ جاريث باري ـ لي بلتيير ، الحارس جوناثان بوند “.

وأكمل الفريق الإنجليزي في تغريدته أن الحبسي قد حصل على الحرية الكاملة في الرحيل مجاناً إلى أي نادي يرغب فيه داخل إنجلترا أو خارجها ولن يكون متواجد خلال الفترة القادمة مع الفريق في التدريبات التي يخوضها الفريق لإستكمال ما تبقي من مباريات التشامبيونشيب.

من هو علي الحبسي ؟

يعتبر علي الحبسي واحد من أشهر حراس المرمى العرب وحصل على مسيرة رائعة في الملاعب الاوروبية وهو الذي بدأ حياته في نادي المضيبي العماني قبل أن ينتقل لنادي النصر وكانت التجربة الخارجية الأولى له في نادي لين أولسو النرويجي .

وإنتقل منه إلى نادي بولتون الإنجليزي وعاش مع فريق نادي ويجان أتلتيك سنوات مجد كثيرة توج على إثرها بكأس الإتحاد الإنجليزي موسم 2012 – 2013 وقضى مع الفريق أربعة سنوات خلال الفترة من 2011 إلى 2015 وأكمل مسيرته مع ريدينج والهلال السعودي وأخيراً وست بروميتش ألبيون وخاض مع منتخب عمان 135 مباراة دولية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!