التخطي إلى المحتوى

شهد عرض رو الأخير الذي أقيم يوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر يونيه وجود نزال قوي بين المصارع المخضرم أورتن والمصارع العائد للمشاركة في التحديات من جديد كريستيان.

وعلى الرغم من فوز النجم أورتن بالنزال إلا أن أنظار عشاق المصارعة الحرة بصفة عامة وعرض رو بصفة خاصة بدأوا يتساءلون عن فحوى الرسالة التي قالها أورتن وهمس بها في أذن إيدج أثناء عرض باكلاش 2020 ” أعظم مواجهة بتاريخ المصارعة “.

نص رسالة أورتن لإيدج في عرض باكلاش 2020

البداية كانت بوصف النزال أنه الأعظم في تاريخ المصارعة كون النجمين يمتلكان من العنف والقوة والنجومية ما يكفي لإخراجه في أبهى صورة خاصةً أن المنافسات يغيب عنها الطابع الجماهيري بسبب الإجراءات الإحترازية المفروضة نتيجة تفشي وباء كورونا المستجد كوفيد 19.

وبالفعل جاءت المواجهة بين الثنائي قوية للغاية وعنيفة وقام أورتن وإيدج بإستخدام خبرتهما التي حصلا عليها طيلة السنوات التي قضوها في عرض رو وسماك داون وغيرها من العروض الأخرى.

وتمكن إيدج من السيطرة على أولى فترات النزاع فيما حاول أورتن التثبيت في أكثر من مناسبة لكن إيدج دائماً ما كان يهرب ويبتعد إلى أن لجأ راندي للكمات أر كي أو RKO العنيفة التي يتقنها.

وحاول تثبيته في أكثر من مناسبة لكن الأمر لم يكن سهلاً بالمرة في الوقت الذي لم يقف فيه أيدج مربوط الأيدي ونجح في توجيه ضربات من نوع سبير عنيفة وقوية لكن المباراة بقيت على حالها لا فائز ولا مغلوب لفترة زمنية طويلة.

إلا أن قام أورتن بتنفيذ أر كي أو أخيرة بصورة عنيفة للغاية أسقطت إيدج أرضاً وقام بالتثبيت ليتمكن من التغلب والفوز بأعظم نزال في تاريخ المصارعة الحرة الحديثة ضمن فعاليا باكلاش 2020 .

رسالة أورتن لإيدج

وعقب الفوز عاد أورتن لإيدج بعد تثبيته وإعلانه فائزاً بالنزال وهمس في أذنه وهو على الأرض ووجه له رسالة قاسية مفادها ” إذهب إلى البيت رفقة بيث ” في إشارة واضحة منه للذهاب إلى المنزل رفقة زوجته المصارعة الكبيرة بيث فونيكس وطلب منه الجلوس رفقه بناته وإخبارهم بإن عمهم راندي يقول لهم أهلاً بكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!