التخطي إلى المحتوى

طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بالقبض على متحرش جامعة سعود، وذلك بعد أن أدعي البعض أن شخص مقعد في جامعة الملك

سعود يقوم بالتحرش بطلاب السنة التحضيرية مستغلًا إعاقته، من جهة أخري نفي البعض صحة ما تم تداوله بقيام متحرش جامعة سعود بهذا الأمر مطالبين رواد مواقع التواصل بضرورة تحري الدقة.

قصة متحرش جامعة سعود

بدأت قصة متحرش جامعة سعود بعد إدعاء بعض طلاب السنة التحضيرية في الجامعة أن شحص مقعد يستغل إعاقته في التحرش بالطلاب حيث قال أحد المغردين: “#متحرش_جامعة_سعود للاسف كنت من ضحاياه”.

من جهة أخري نفي الكثيرون صحة هذه الواقعة بل وأعلنوا تضامنهم الكامل مع الشخص المتهم مطالبين رواد موقع تويتر بضرورة تحري الدقة حيث قال أحد المغردين إن هناك الكثير من الناس يشاركون في أي وسم يتصدر في مواقع التواصل دون معرفة ما هو مضمونه،كما أكد أخر بأنه سيوفر محامي للدفاع عن هذا الشخص المتهم بالتحرش.

وسم #متحرش_جامعة_سعود يتصدر تويتر 

تصدر وسم #متحرش_جامعة_سعود  موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة خلال الساعات الماضية، بين مؤيد ومعارض لصحة الواقعة، حيث قال مغرد:”#متحرش_جامعة_سعود متخيلين انه مقعد و يتحرش بالناس يستغل اعاقته اوقح و اسوء من كذا ما شفت”.

في حين تسأل مغرد آخر عن مصدر الوسم قائلا: “الهشتاق فيه كل شئ في الحياة الا السالفة والمصدر !!  وبعدين يعني ؟ #متحرش_جامعه_سعود” .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!