التخطي إلى المحتوى

قررت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي القيام بواحدة من اللفتات الطيبة تجاه الأشخاص المصابين بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” وستظهر تلك اللفتة ضد الأرسنال يوم غداً الأربعاء.

مانشستر سيتي يظهر بقميص جديد ضد الجانرز

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن فريق مانشستر سيتي سوف يرتدي قميص جديد خاص للترويج إلى صندوق مساعدات مكافحة مرض كوفيد ” 19 ” الجديد وسترعى مجموعة السيتزينز هذا الصندوق.

ومن المُنتظر أن يُكتب على التيشيرت “choose cityzens giving for recovery” عطاء المواطنين وذلك من أجل التعافي وستحل تلك الجملة بدلاً من شعار الشريك الحصري والوحيد للفريق خطوط الإتحاد الجوية والتي تبرعت وسمحت بمساحتها الإعلانية من أجل إطلاق الحملة .

ويسعى الجميع في فريق السيتي إلى مساعدة المجتمعات على النهوض من الكبوة التي يمر بها العالم مؤخراً حيث أودى الفيروس اللعين بملايين البشر في جميع القارات وتسبب في إيقاف النشاط الكروي منذ شهر مارس الماضي.

مجموعة مانشستر سيتي تتبرع بـ1.3 مليون دولار

وسبق وأن تبرعت مجموعة مانشستر سيتي بمبلغ مليون جنية إسترليني أي ما يوازي ويعادل 1.3 مليون دولار أمريكي من أجل فرق الطوارئ العالمية الخاصة بمواجهة تلك الجائحة حيث تمتلك مجموعة السيتي ثمانية أندية أخرى في جميع قارات العالم.

وتأمل المجموعة في أن يتم إضافة الكثير من الدعم وتقديم سبل التغلب على تلك الظاهرة المدمرة وكذلك دعم تسعة مشاريع أخرى بالقرب من الأندية الخاصة بالمجموعة وأنهى فيران سوريانو الرئيس التنفيذي بيانه أن عمال العالم في الصفوف الأمامية قاوموا على نحو تاريخي فيما يخص التهديدات ويجب أن نساندهم ونقف بجوارهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!