التخطي إلى المحتوى

خرجت الفنانة الكويتية الكبيرة هدى حسين في تصريحات صحفية خلال الساعات القليلة الماضية وأكدت أنها مستعدة لتقديم شخصية خاطفة الدمام وذلك في عمل فني خليجي ولا يوجد لديها ما يمنع.

هدى حسين تجسد شخصية خاطفة الدمام

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن واحدة من المؤلفات السعوديات قد قامت بالإتصال تليفونياً بالفنانة الكويتية هدى حسين وذلك لعرض عليها الفكرة فيما يخص تجسيد مثل هذه الشخصية في عمل درامي.

وما كان من هدى حسين إلا أن خرجت في تقنية ” البث المباشر ” live عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستغرام ” وتحدثت عن بعض الأمور التي تشغل بالها خلال الفترة الماضية ومنها موضوع المسلسل الجديد.

وتحدثت حسين مع الجمهور بالكثير من الأمور وروت قصة الإتصال الذي جاءها من المؤلفة السعودية والتي ترغب في تقديم قصة خاطفة الدمام عن طريق عمل درامي تقوم ببطولتة الفنانة الكبيرة هدى حسين.

وأضافت الفنانة الكويتية أنها تحتاج في البداية إلى قراءة السيناريو الخاص بالمسلسل الجديد لمعرفة القصة كاملة وآخر الإستعدادت بالإضافة إلى معرفة التفاصيل الخاصة بالموضوع الحقيقي خاصةً أنها نادرة الوجودة في المنطقة العربية.

وأنهت أن الشخصية لا تحتاج منها سوى بعض الترتيبات وقراءاة للسيناريو بدقة وعناية قبل أن تبدي القرار النهائي سواء بالموافقة أو الرفض.

قصة خاطفة الدمام

وكانت تلك القضية قد أثارت الجدل في شهر فبراير من العام الجاري 2020 بعد إكتشاف الشرطة أن تلك الخاطفة سبق لها وحصلت على الكثير من الأطفال وذلك قبل سنوات طويلة قبل أن يتم ضبطها أثناء إستخراج هويات لإثنين من الشبان كانت قد إختطفتهما قبل عدة سنوات.

وما كان من النيابة السعودية إلا أن وجهت تهم خطف الأطفال والتواطؤ فيها إلى تلك الخادمة وثلاثة أشخاص يحملون جنسية المملكة العربية السعودية ويمني الجنسية وبدأت في إستقبال الأقوال أمام الجهات الرسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!