التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر يونيو الجاري بوجود مفاوضات بين إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني وإحدى فرق الدوري الإنجليزي من أجل ضم مهاجم فتاك خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

برشلونة يرغب في الحصول على أوباميانج

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن كيكي سيتي المدير الفني للبلوجرانا قد أعطى الضوء الأخضر للإدارة من أجل مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بتوقيع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي وذلك في حالة فشلت صفقة إنتقال الارجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي.

وجاء وضع برشلونة لهداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي على طاولة الإنتقالات بسبب تعنت إدارة النيراتزوري في تسهيل المفاوضات للحصول على خدمات مارتينيز مقابل مبلغ مالي ضخم أو إقحام بعض اللاعبين في الصفقة عن طريق التبادل.

أوباميانج عاشق السيارات الصفراء

ويعتبر الدولي الجابوني واحد من أكثر اللاعبين المحبين للسيارات وكان قد عبر عن ذلك سابقاً بل واكد رغبته في إنشاء فريق للسيارات الإفتراضية التي سبق وأن حصلت على شعبية كبيرة في الفترة الماضية خاصةً وأن اللاعب يتوفر على أسطول من السيارات الذهبية وبماركات مختلفة مثل فيراري وبورش ولامبورجيني.

وبعد أن إنضم لفريق نادي أرسنال في العام 2018 تمكن أوباميانج من الحصول على سيارة لافيراري ليعزز بها أسطول سياراته وقام أوبا بالتعديل على السيارة الجديدة من أجل مناسبة ذوقه وهو الذي يعشق أن تكون كافة سياراته ذات الطلاء الذهبي حيث حرص أثناء تواجده مع بوروسيا دورتموند على تعديل واحدة من سياراته من جانب معدل السيارات المشهور منصوري وكانت من نوع رينج روفر.

كما عُرف عن أوباميانج أثناء لعبه في بوروسيا دورتموند قيادته لسيارة من النوع أودي V10 R8 بلاس تلك السيارة الألمانية الخارقة والتي يصل سعرها إلى 160 ألف جنية إسترليني وأخيراً تباهى اللاعب بسيارته مارتن دي بي 9 فولانتي بطلاء ذهبي مميز هو الأمر الذي ظهر على اللاعب بعد أن طلى سيارة لامبورجيني أورس باللون الذهبي أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!