التخطي إلى المحتوى

فجرت المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعد أن أكدت تسبب شخص في نقل عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لستة عشر فرد من أسرته بالإضافة إلى والديه.

شخص ينقل عدوى كورونا لوالديه و16 فرد من عائلته

وخرجت وزارة الصحة في المملكة وأكدت أنه بسبب عدم التقيد بكافة الإجراءات الإحترازية الخاصة بتجنب الإصابة وبسبب المصافحة تسبب مواطن عائد من إحدى مدن الممكة الأخرى في نقل العدوى لوالديه ولسته عشر فرداً من أفراد أسرته.

كما تابعت الوزارة إلى أن والد المواطن توفي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد حيث كان يعاني من مرض في القلب ما جعل الفيروس يؤثر على تنفسه كما أن الأعضاء الخاصه به فقدت قدرتها على العمل بصورة طبيعية ما جعله يفقد حياته.

فيروس كورونا في السعودية

وكانت الساعات الـ24 الماضية قد شهدت تسجيل 3938 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في المملكة فيما وصلت أعداد المتعافين والذي تحولت نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية 2589 حالة.

ووصلت بذلك الحالات إلى 174577 حالة في الوقت الذي وصل فيه إجمالي عدد الأشخاص المتعافين إلى 120471 حالة حسبما أكد الدكتور محمدى العبد العالي المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة وطالب الجميع بتوخي إحتياطات الحذر تجنباً للإصابة بالفيروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!