التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من عشاق رياضة المصارعة الحرة دبليو دبليو إي عن مواعيد عرض رو RAW الاثنين 22 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة له وذلك بعد أن أعلن فينيس مكمان رئيس الإتحاد عن وجود منافسات نارية ضمن حلقة اليوم.

مواعيد عرض رو Raw الاثنين 22 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة

وكان عرض رو الخاص بالأسبوع الماضي قد شهر بعض المباريات النارية مثل فوز العملاق كيفين أوينز على أنجل كارزا فيما تمكن الأيكونيك في التغلب على مورجان ونتاليا ومن المُنتظر أن تقام بينهما مباراة ونزال قوي اليوم على لقب زوجي النساء.

ثالث النزالات التي أقيمت في عرض رو السابق بتاريخ 16 / 6 / 2020 كان بين أبولو كروز الذي غلب على شيلتون بينجامين وتغلب درو ماكنتاير وارتروث على بوبي لاشلي وإم في بي ـ قبل أن تنجح أسكا في الفوز على نيا جاكس لتحافظ على لقبها كبطل العالم للسيدات.

وكانت آخر النزالات التي شهدها عرض رو الماضي بفوز اورتن على كريستيان في النزال الرئيسي للعرض وجاء فوز الأفعى بفضل حركة RKO الشهيرة التي قام بها.

مواعيد عرض رو Raw الاثنين 22 / 6 / 2020

ومن المُنتظر أن تقام الفعاليات اليوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة فجراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة فجراً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الخامسة فجراً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لعرض رو Raw الاثنين 22 / 6 / 2020 على الهواء مباشرةً

وتُنقل فعاليات العرض عبر القنوات التالية :-

  • قناة usa Network وهي التي تنقل الفعاليات في أمريكا.
  • قناة sky Sport وهي التي تنقل الفعاليات في القارة الأوروبية.
  • قناة OSN وهي التي تنقل الفعاليات في الشرق الأوسط.

تجدر الإشارة إلى أن الأشخاص الراغبين في متابعة عرض الرو تحتم على الأشخاص الإشتراك في القنوات بأعلاه فيما يمكن لرواد موقع ” في المدرج ” متابعتها عبر روابط البث المباشر التي سنطرحها قبل بدايتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!