التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الثلاثاء مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد فيسير شتاديون لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يأخذكم في المدرج بجولة لتعريفكم بموقف الفريقان في البوندسليجا قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني

البداية مع ترتيب الفريقان في البطولة حيث يحتل العملاق البافاري المركز الأول على لائحة الترتيب برصيد ثلاثة وسبعين نقطة بعد 31 جولة جمعهم من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وخسارة مثلهم.

في المقابل يحتل فريق نادي فيردر بريمن المركز ما قبل الأخير ” السابع عشر ” برصيد ثمانية وعشرين نقطة من تحقيق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 7 وتكبد الفريق مرارة الخسارة في 17 مباراة كاملة.

وفي الجولة الماضية عاد بريمن من ميدان بادربورن بفوز كبير إستقر عند خمسة أهداف مقابل هدف في المباراة إقتنص العملاق البافاري فوز متأخر على بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين مقابل هدف.

توقيت متابعة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن على الهواء مباشرةً

تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن على الهواء مباشرةً إعتباراً من الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن

تُنقل مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن على قناة بي إن سبورتس إتش دي 5 الناقل الحصري والوحيد لمباريات البوندسليجا ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!