التخطي إلى المحتوى

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد الحادي والعشرين من شهر يونيو عن موقف الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي من المشاركة رفقه الريدز في ديربي الميرسيساد ضد إيفرتون.

صلاح خارج مباراة ليفربول وإيفرتون

وكان موقع هوسكورد العالمي قد أعلن التشكيلة المُتوقعة التي سيخوض بها الريدز مباراة إيفرتون وجاءت على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر.
  • خط الدفاع : ألكسندر أرنولد ، جو جوميز ، فيرجيل فان دايك ، أندي روبيرتسون.
  • خط الوسط : فابينيو ، هندرسون ، فاينالدوم.
  • خط الهجوم : ترينت أوكسليد تشامبرلين ، روبيرت فيرمينو ، ساديو ماني.

وبالتالي وبعد تلك التشكيلة فإن الدولي المصري محمد صلاح قد يكون خارج التشكيلة الأساسية لمباراة إيفرتون على الرغم من تصريحات الألماني يورجن كلوب التي خرج وأدلى بها يوم أمس السبت في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة وأكد جاهزية جميع اللاعبين.

لكن هداف البريميرليج الموسمين الماضيين قد تغيب عن المباراة الودية التي خاضها فريقه بالإضافة إلى انه لم يحضر أيضاً المران الأخير الذي أقيم إستعداداً لتلك المباراة التي يبحث فيها الفريق عن تحقيق النقاط الثلاثة ليصبح على بعد فوز وحيد من تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائن الفريق منذ ثلاثين عاماً.

وتعول جماهير الريدز كثيراً على محمد صلاح من أجل حسم الكثير من المباريات الأمر الذي جعله يحصل على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج بسبب تألقه الكبير وكذلك حصوله على جائزة أفضل لاعب في فريقه ليفربول المقدمة من الجمهور ومن رابطة اللاعبين المحترفين.

وظهرت بعض الأنباء مؤخراً ربطت صلاح بالإنضمام إلى أكثر من فريق على رأسهم ريال مدريد الإسباني تعويضاً لرحيل رونالدو الذي غادر الفريق في صيف العام قبل الماضي 2018 صوب يوفنتوس الإيطالي فيما تحدث البعض عن إمكانية مجاورة صلاح لليونيل ميسي في برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!