التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الأربعاء معركة نهائي كأس إيطاليا تلك التي تجمع بين فريقي نابولي ضد يوفنتوس على ملعب إستاد الاوليمبيكو ليتحدد بعدها بشكل رسمي بطل الكأس للموسم الكروي الجاري 2020-2021 .

مباراة نابولي ضد يوفنتوس

وقبل المباراة تمكن البيانكونيري من الوصول إلى المباراة النهائية بفضل فوزه في لقاء الدور نصف النهائي على الميلان بأفضلية الهدف خارج الأرض بهدفين حيث تعادل الفريقان في جيوزيبي مياتزا بهدف لكل فريق وإنتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في المقابل تمكن نابولي من الوصول للمباراة النهائية عقب تخطيه العملاق إنتر ميلان بفضل فوزه ذهاباً على ملعب سان سيرو بهدف مقابل لا شيء قبل أن تنتهي موقعة الإياب على ملعب سان باولو في العاصمة الإيطالية روما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

التشكيل المتوقع لموقعة نابولي ضد يوفنتوس

ومن المنتظر أن يدخل فريق نادي يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالي :-

  • حراسة المرمى: بوفون.
  • الدفاع: كوادرادو، دي ليخت، بونوتشي، ساندرو.
  • الوسط: بينتانكور، بيانيتش، ماتويدي.
  • الهجوم: كوستا، رونالدو، ديبالا.

حيث تعاني كتيبة ساري من غياب للسفاح الأرجنتيني جونزالو هيجواين بداعي الإصابة فيما سيكون الإعتماد على مواطنه ديبالا ليلعب في مركز المهاجم الوهمي بجانب الثنائي كوستا والدون كريستيانو رونالدو.

في المقابل فإن فريق نادي نابولي من المُنتظر أن يدخل المباراة متعتمداً على العناصر الآتية :-

  • حراسة المرمى: ميريت.
  • الدفاع: دي لورينزو، ماكسيموفيتش، كوليبالي، ماريو روي.
  • الوسط: فابيان رويز، ديمي، زيلينسكي.
  • الهجوم: بوليتانو، ميرتينز، إنسيني.

حيث سيعود ميريت للتشكيل الأساسي بعد إيقاف أوسبينا وتأكد غيابه عن لقاء اليوم بداعي الإيقاف فيما سيجري جاتوزو بعض التغييرات بعودة فابيان رويز إلى مكانه في التشكيلة الأساسية بعد غيابه خلال الفترة الماضية .

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد يوفنتوس

سيعاني الجمهور العربي من مشكلة كبيرة تتمثل في أن المباراة لن تكون مذاعة سوى على القنوات الأجنبية فقط بسبب حقوق النقل الحصري للبطولة.

إلا أن قناة ليبيا الرياضية على القمر الصناعي نايل سات سوف تمكن عشاق الكرة الإيطالية من متابعة المباراة على الهواء مباشرةً بجودة عالية تعليق عربي بدون تقطيع.

كما سينشر لكم موقع ” في المدرج ” فور إقتراب المباراة روابط البث المباشر الخاصة بها للإستمتاع بالفنيات والنجوم العالمية التي يتوفر عليها كل فريق من الفريقين للتعرف على هوية حامل لقب كأس إيطاليا للموسم الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!