التخطي إلى المحتوى

شهدت نتائج عرض رو الأخير والذي أقيم في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر مايو مفاجأت بالجملة ونتائج لم تكن متوقعة بالمرة.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على أبرز ما جاء في عرض رو لليوم الثلاثاء بالإضافة إلى أبرز النزالات التي شهدها والنزالات التي سوف تُلعب مستقبلاً.

نتائج عرض رو الأخير 23 / 6 / 2020

وجاءت مباريات عرض رو الأخير على النحو التالي :-

دولف زيجلر يتحدى درو ماكنتاير

البداية كانت بدخول بطل العالم درو ماكنتاير إلى الحلبة قبل أن يقاطعة دولف زيغلر ويعلن تحديه على حزام العالم في عرض إكستريم رولز وما كان من دلوف إلا أن وافق على هذا العرض.

ستريت بروفيست و الفايكنج

أولى النزالات التي شهدها عرض رو الأخير 23 / 6 / 2020 كان بين ستريت بروفيست والفايكنج حيث تمكن ستريت بروفيست من الفوز والإحتفاظ بلقب الفرق وبعد إنتهاء المباراة قام اندرادي وجارزا بمهاجمة الفريقين.

اسكا وشارلوت

ثاني النزالات التي جاءت في عرض رو الأخير جمعت بين أسكا وشارلوت حيث إنتهى النزال بفوز أسكا التي إحتفظت بلقب رو للسيدات وعقب المباراة دخلت ساشا بانكس وتحدت أسكا في مباراة بإكستريم رولز وأسكا وافقت على التحدي.

اكيرا تازايوا وار تروث

تمكن اكيرا تازايوا من الفوز على ارتروث والحصول على لقب 24 / 7

ناتاليا وليف مورجان

تمكنت ناتاليا بمساعدة لانا من الفوز على ناتاليا في مباراة لُعبت من دون أحزمة.

ابولو كروز وشيلتون بينجامين

خامس النزالات جمع بين ابولو كروز وشيلتون بنجامين في نزال ليس على أي لقب وتمكن كروز من الفوز بالمباراة بعدها دخل أم في بي إلى الحلبة وقال لكروز أنه لا يستحق أن يكون البطل ومن يستحق هو بوبي لاشلي وما كان من لاشلي إلا أن دخل للحلبة وهاجم كروز في إشارة واضحة منه لوجود مباراة على اللقب في منافسات إكستريم رولز.

ساشا وبايلي ضد الايكونيك

آخر النزالات التي شهدها عرض رو الأخير جمع بين ساشا وبايلي حيث هزما الايكونيك وإحتفظا باللقب الخاص بالفرق النسائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!