التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة مانشستر سيتي وأرسنال على وقع فوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب إستاد الإتحاد لحساب مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على ما جاء في مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بالإضافة إلى ترتيب الفريقين بعد اللقاء.

مباراة مانشستر سيتي وأرسنال ” الشوط الأول “

بدأت المباراة بداية قوية من جانب أصحاب الأرض الذين تحصلوا على مخالفة في الدقيقة الرابعة إنبرى لها دي بروين لكن لينو حارس الجانرز زاد عن مرماه بنجاح وحول الكرة إلى ركنية قبل أن يتعرض أرسنال لضربة مبكرة بعد خروج تشاكا بسبب الإصابة ونزول سيبايوس بدلاً منه.

وفي الدقيقة العشرين توالت مصائب ومتاعب نادي أرسنال بخروج ماري بداعي الإصابة ليلحق بزميله تشاكا ونزل لويز بدلاً منه في الدقيقة الرابعة والعشرين ليخطأ دي بروين في تمرير الكرة على مشارف منطقة جزاء فريقه وتصل إلى أوباميانج الذي صوب أعلى القائم.

هدف الشوط الأول الوحيد جاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق الانجليزي سترلينج الذي إستغل خطأ من دافيد لويز بعد تمريرة من دي بروين ليودع الكرة في شباك لينو.

مباراة مانشستر سيتي وأرسنال ” الشوط الثاني “

وفي الشوط الثاني تحصل السيتزينز على ركلة جزاء بعد دفع لويز للجزائري رياض محرز ليُطرد البرازيلي بالبطاقة الحمراء ويلعب أرسنال بعشرة لاعبين لأكثر من 40 دقيقة كاملة وتمكن دي بروين من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض من ركلة جزاء صوبها في أقصى الزاوية اليمنى للينو.

وشهدت الدقيقة الحادية والثمانين تعرض جارسيا مدافع مانشستر سيتي للإصابة بعد الإصطدام القوي بالحارس إيديرسون وغادر الملعب بعد توقف المباراة لأكثر من سبع دقائق قبل أن يتمكن السيتي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق فودين الذي تابع كرة أجويرو العائدة من القائم.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة الستين في المركز الثاني فيما توقف رصيد أرسنال عند النقطة أربعين في المركز التاسع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!