التخطي إلى المحتوى

أعربت الفاشونيستا هند القحطاني عن إستيائها الكبير والشديد وأحدثت ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن نشرت فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات ” سناب شات “.

تحريض معاذ إبن هند القحطاني بقتل والدته

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن هند القحطاني قد خرجت في فيديو مصور تناقلته بعض الحسابات النشطة على موقع ” إنستغرام ” لتبادل الصور والفيديوهات أشارت فيه إلى أنها دائماً ما تتعرض لهجوم كبير ووصل الأمر ببعض المغردين أنه طالب وحرض إبنها معاذ على قتلها والتخلص منها.

وأشارت القحطاني إلى أن تعليق جاء به ” اقتل امك يا معاذ ” قد أثار إستيائها الشديد وأضافت إلى أن السلطات في المملكة العربية السعودية من الممكن أن تقوم بالقبض على هذا الشخص وتوقع عليه أقصى العقوبات وذلك في حالة إلقاء القبض عليه.

كما تابعت أنه في حالة قامت بتقديم بلاغ في الولايات المتحدة الأمريكية سوف يتدمر مستقبل هذا الشاب وسيتم منعه من دخول أي بلد وترحيله إلى موطنه الأصلي بعد التعرف على هويته الحقيقية لكنها لن تقوم بفعل هذا والسبب أنها لا تريد أذيته.

فيديو هند القحطاني يحصد مشاهدات بالجملة

وكان الفيديو الذي نشرته هند القحطاني قد لاقى رواجاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث حقق 1668 نسبة مشاهدة بعد ثمانية دقائق فقط من نشره وتم كتابة الكثير من التعليقات عليه منهم المختلف والمعارض لفكرة تحريض إبن على قتل امه وبعض التعليقات الاخرى التي طلبت منه إحترام الهوية العربية في فيديوهاتها.

يشار إلى أن القحطاني تتعرض بين الحين والآخر إلى موجه من الإنتقادات آخرها أنها قامت بحرمان زوجها من رؤية أبنائه وهو ما تناقلته مواطنتها فتو العقيل قبل أن ترد عليها وتنشر فيديو وهم يحادثون والدهم بأطراف الحديث وكتبت عليه “كتاكيتي يكلمون أبوهم وأخواتهم من أبوهم، كتاكيتي يكلمون أبوهم بشكل شبه يومي. ليكون ذلك بمثابة رد قوي ومباشر على فتو العقيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!