كل ما تريد معرفته عن ماريو إسكوبار حكم مباراة الأهلي ضد الدحيل في مونديال الأندية

أعلن الأتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تعيين الحكم الجواتيمالي ماريو إسكوبار لإدارة مباراة الأهلي ضد الدحيل والتي تجمع الفريقان غداً الخميس لحساب مباريات الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية.

وفي السطور التالية يُسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على السيرة الذاتية للحكم الجواتيمالي ماريو سكوبار بالإضافة إلى أبرز المباريات التي سبق وأن أدارها مؤخراً.

كل ما تريد معرفته عن ماريو إسكوبار

يبلغ ماريو إسكوبار من العمر أربعة وثلاثين عاماً حيث أنه من مواليد يوم التاسع عشر من شهر سبتمبر للعام 1986 في الوقت الذي حصل فيه على الشارة الدولية قبل ثمانية اعوام وبالتحديد في شهر يناير من العام 2013.

أدار إسكوبار خلال الشهر الماضي أربعة عشر مباراة بينهم لقاء نهائي بطولة دوري أبطال الكونكاكاف الذي جمع بين تيجريس المكسيكي وفريق نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي والذي إنتهى بفوز الفريق المكسيكي ووصوله إلى كأس العالم للأندية.

أشهر ماريو إسكوبار في المباريات الأربعة عشر الأخيرة التي أدارها البطاقة الصفراء في ثمانية وخمسين مناسبة في الوقت الذي ظهر فيه الكارت الأحمر في مناسبتين وإحتسب ركلتي جزاء.

يمتاز إسكوبار بالهدوء الشديد والإبتسامة كما أنه يسمح بالكثير من الإلتحامات التي لا تتوفر على اي إيذاء للخصم في الوقت الذي يصبح فيه شديد اللهجة مع اللاعبين المذنبين وحصل على إشادة كبيرة من الفيفا جعلتها تعينه لإدارة موقعة الأهلي ضد الدحيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!