عرض رو يودع أندرتيكر والظهور الأخير على ساحة ماديسون سكوير

صدم المصارع العالمي الشهير أندرتيكر عشاق المصارعة الحرة وعرض رو خلال الأسابيع الماضية بعد أن أعلن إعتزاله بصفة رسمية وإكتفى بكل ما قدمه خلال الثلاثين سنة الماضية التي قضاها على حلبات المصارعة وحصل خلالها على الكثير من الأحزمة والأوسمة.

ساحة ماديسون سكوير تودع اندرتيكر

وتواصلت اللافتات الطيبة الخاصة بتوديع اندرتيكر من جانب الكثير من متابعي بطولة المصارعة الحرة الترفيهية WWE دابليو دابليو اي حيث شهدت تلك الساحة الكثير من الحفلات وظهر عليها عديد النجوم وظهر بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وسم بإسم #ThankYouTaker.

في إشارة واضحة إلى ضرورة تقديم أسمى آيات الشكر للمصارع العظيم بعد المستويات المميزة التي قدمها خاصةً أنه لطالما أمتع عشاق عرض رو وعرض سماك داون بالإضافة إلى حصوله على بطولات مثل موني إن ذا بنك ورويال رامبر.

وكتب الحساب الرسمي لماديسون سكوير ” قدم أندرتيكر خلال 30 عاماً الكثير من اللحظات الأسطورية على أعتى وأشهر ساحة في العالم ليظهر في الحلقة الأخيرة من برنامج ذا لاست رايد The last Ride والذي ألقى الضوء على مسيرة ” الحانوتي ” كما كان يعرفه الجمهور العربي.

آخر ظهور لأندرتيكر على حلبة ماديسون سكوير جاردن

وكان الظهور الأخير لأندرتيكر على حلبة ماديسون سكوير جاردن في العام الماضي بعد أن تم دعوته من أجل المشاركة في عرض سماكداون وقدم مردود جيد للغاية حصد الكثير من الألقاب هناك وكانت مباراته الأخيرة ضد سامي زين وتمكن خلالها من حسم اللقاء لصالحه.

من هو أندرتيكر ؟

إسمه الحقيقي مارك ويليام كالاوي واحد من أفضل المصارعين في العالم معروف في عرض رو وحلبات المصارعة بإسم ” أندرتيكر ” أمريكي الجنسية وُلد يوم الرابع والعشرين من مارس للعام 1965 ويبلغ من العمر الآن 55 عاماً.

كان الظهور الأول له في العام 1984 تزوج في العام 2010 من ميشيل مكول وهي الزوجة الثالثة له والتي مازال معها حتى الآن فيما كانت جودي لين زوجته الأولى والتي بقيت معه عشر سنوات من 1989 حتى 1999 والزوجة الثانية سارة كالاواي والتي بقيت معه سبعة سنوات من 2000-2007.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!