مسلسل في يوم وليلة… موعد عرض مسلسل في يوم وليلية والقنوات العارضة للمسلسل

مسلسل في يوم وليلة يحتل المسلسل حالياً كافة محركات البحث في مصر والوطن العربي، حيث تدور أحداث المسلسل في الإطار الدرامي التشويقي المثير، وهذا ما يفضله المشاهد العربي، لذلك حقق المسلسل نجاحاً كبيراً وعريقاً في فترة قصيرة جداً وأصبح يمتلك جمهور عريق يقدر بالملايين في منطقة الشرق الأوسط بالكامل، فالمسلسل يجمع بين عدد من الفنانين المصريين ذو تاريخ عريق ولهم جمهور كبير، وسوف نتابع معكم الآن في هذا المقال موعد عرض حلقات مسلسل في يوم وليلة والقنوات العارضة للمسلسل.

مسلسل في يوم وليلة

تدور أحداث مسلسل في يوم ليلة في الإطار الدرامي والتشويقي وتستهدف قصته بعض الأزمات التي يمكنها تغيير شخصية الشخص وانقلابها رأساً على عقب ما بين ليلة وضحها، ويقوم ببطولة هذا المسلسل الفنان أحمد رزق الذي ستنقلب حياته العملية رأساً على عقب وتصبح صعبة بعد التغيرات التي يشهدها في عمله ومرض واله بالإضافة إلى رؤيته المستمرة لكوابيس.

موعد عرض مسلسل في يوم وليلة والقنوات العارضة

تعرض حلقات مسلسل في يوم وليلة على مجموعة قنوات أون، حيث تعرض الحلقة على قناة أون يومياً في الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة، والإعادة على قناة أون دراما في الساعة العاشرة مساءً.

أبطال مسلسل في يوم وليلة

يشارك في مسلسل في يوم وليلة مجموعة متميزة من الفنانين المصريين وعلى رأسهم الفنان أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعي، محمد جمعة، محمد مهران، ولاء الشريف، الفنان القدير صلاح عبد الله، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج شيرين عادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!