موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة من الأمور التي يبحث عنها عشاق السيتزينز حول العالم خاصةً بعد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد التوقف الذي دام منذ شهر مارس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم كوفيد 19.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

وقبل أن نطرح عليكم موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في البريميرليج فإن السيتزينز كانوا قد عبروا عقبة فريق نادي أرسنال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب الإتحاد يوم الأربعاء ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج.

وشهدت المباراة تألق كبير من البلجيكي كيفين دي بروين صانع الألعاب بعد أن صنع الهدف الأول للإنجليزي رحيم سترلينج قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء فيما وقع فيل فودين على الهدف الثالث لكتيبة الإسباني بيب جوارديولا.

وتمكن مانشستر سيتي بهذا الفوز من الوصول إلى النقطة رقم 60 ليتشبث بالمركز الثاني فيما توقف رصيد نادي أرسنال عند أربعين نقطة ويتعقد موقفه في الوصول للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

وفي الجولة القادمة يستضيف مانشستر سيتي يوم الإثنين المقبل فريق نادي بيرنلي لحساب مباريات الجولة الثلاثين على ملعب الإتحاد.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي القادمة

تقام مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد بيرنلي في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي القادمة

تُنتقل مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد بيرنلي عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

أهداف المباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!