التخطي إلى المحتوى

FIFA 21 واحدة من أبرز الألعاب الإلكترونية التي كان يبحث عنها الأشخاص عشاق ممارسة ألعاب كرة القدم حول العالم خاصةً بعد أن جاءت اللعبة الخاصة بالعام الجاري 2020 بمميزات رائعة ودعت الشركة المنتجة لها أن الإصدار الجديد الخاص بالعام القادم 2021 سوف يتم فيه التخلص من جميع المشكلات التي ظهرت في النسخة الحالية وإضافة مميزات أخرى.

وخلال السطور التالية يأخذكم موقع ” في المدرج ” لتسليط الضوء على لعبة fifa 21 بالإضافة إلى موعد طرحها في الأسواق والمميزات التي ستأتي بها.

موعد طرح لعبة fifa 21

لعبة Fifa 21 سوف يتم طرحها في الأسواق رسمياً يوم التاسع من شهر اكتوبر للعام الجاري 2020 وذلك فيما يخص النسخة العادية الخاصة بها فيما يمكن للأشخاص حجز الإصدارات المختلفة منها مثل إصدار Ultimate أو إصدار Champions وتجربة كلًا منهم يوم السادس من الشهر ذاته.

وسيكون الشخص الذي تمكن من حجز واحدة من نسختي الـUltimate أو إصدار Champions أمام فرصة للحصول على أفضلية ثلاثة أيام كاملة فيما يخص ممارسة اللعبة قبل باقي الأشخاص وفي حالة إن كان الشخص مشترك بالفعل في خدمة EA Access الخاصة بالشركة المطورة للعبة .

فسيكون بمقدوره خوض الكثير من المنافسات الفردية منها والجماعية وذلك لمدة عشرة ساعات كاملة وقبل أي لاعب آخر إعتباراً من الأول من شهر أكتوبر 2020.

مميزات شراء لعبة FIFA 21

وكانت الشركة المنتجة للعبة الأشهر في عالم ألعاب كرة القدم والرياضات المختلفة قد أعلنت أن اللاعب الذي يقوم بشراء لعبة FIFA 21 على PS4 وXbox One سوف يتمكن من الحصول على النسخة المجانية عند الإنتقال إلى الجيل الجديد فيما يخص PS5 وXbox Series X.

كما يمكنه أيضاًنقل كل ملفات الحفظ الخاصة بطور Ultimate Team وVolta لكنه في الوقت ذاته لا يشمل أطوار بعض الألعاب التعاونية و أطوار Career وPro Club.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الخاصة بالـPC من FIFA 21 سوف تكون مطابقة لإصداري PS4 وXbox One وليس إصدار PS5 وXbox Series X.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!