التخطي إلى المحتوى

Jurassic World : Dominion واحد من أبرز الأفلام التي شهدتها الصناعة الأمريكية خلال السنوات القليلة الماضية حيث يستعد كافة الأشخاص المشاركين فيه إلى الخضوع لاختبارات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك قبل أن يشروعوا في إستئناف تصوير الفيلم من جديد بحبكة درامية لم يكن أحد يتوقعها.

فيلم Jurassic World : Dominion يعود بجزء جديد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة ديلي ميل البريطانية قد أكدت أن صناع فيلم Jurassic World : Dominion قد وضعوا الكثير من الإجراءات الصارمة والإحترازية وذلك خوفاً من أن يتم التصوير مرة أخرى في حالة الإشتباه بإصابة واحد من العاملين بالفيروس اللعين حيث تم تخصيص وحدة صحية كاملة ترافق طاقم العمل بريطانيا.

وستكون تلك الوحدة مسؤولة تماماً عن الكشف الدوري على طاقم فيلم Jurassic World : Dominion من أجل الحفاظ على الصحة العامة والإطمئنان لعدم وجود أى عدوى بالفيروس مع إرتداء الكمامات لجميع الأشخاص الذين لا يقفون خلف الكاميرات حيث سيبدأ إستئناف تصوير الفيلم يوم السادس من شهر يوليو المقبل.

فيلم Jurassic World : Dominion

ويعتبر Jurassic World : Dominion واحد من أبرز الأفلام التي ظهرت خلال الآونة الأخيرة والأول الذي يتم إستكمال تصويره بعد إيقاف جميع السينمات في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا من بطولة دانييلا بينيدا، وبرايس دالاس هوارد، وكريس برات، وديشن لاكمان، ولورا ديرن، وجيك جونسون، وسام نيل، وجيف جولدبلوم، وجاستيس سميث وغيرهم.

الفيلم الذي يطلق عليه ” الجوارسي ” يتم تصنيفه ويندرج تحت قائمة الخيال العلمي والمغامرات وصدر للمرة الأولى قبل خمسة أعوام وبالتحديد في عام 2015 و Jurassic World : Dominion يعتبر هو الرابع من سلسلة أفلام الحديقة الجوارسية حيث كتب السيناريو كولين تريفورو وديريك كونولي وأماندا سيلفر وريك جافا ويقوم ببطولته كلاً من كريس برات وبرايس دالاس هوارد وعمر سي وعرفان خان.

وتناول الجزء الأول من الفيلم إفتتاح جزير أيلا نوبلار وتشهد خروج ديناصور هجين تم تعديله وراثياً ما يجعل الفضوى تعم في المكان وحقق نجاح منقطع النظير حيث جمع مبلغ 500 مليون دولار في ثلاثة أيام فقط من عرضه في السينمات ليقرر القائمون عليه إنتاج الجزء الثاني والثالث منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!