التخطي إلى المحتوى

إزدادت المنافسة على ترتيب هدافي الدوري الانجليزي وذلك بعد أن تمكن المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في زيارة شباك فريق نادي كريستال بالاس وذلك في المباراة التي تغلب فيها الريدز على ابناء روي هودجسون برباعية نظيفة على ملعب الأنفيلد لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من البريميرليج.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على ترتيب هدافي الدوري الانجليزي وذلك بعد نجاح محمد صلاح في زيارة شباك كريستال بالاس وغياب جيمي فاردي عن التسجيل في شباك برايتون.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

وبالنظر إلى جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي فإن الدولي المصري كما سبق وأن ذكرنا وصل إلى الهدف رقم سبعة عشر له ليتساوى مع الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج خلف جيمي فاردي نجم ليستر سيتي الذي إنتهت مباراته مع برايتون بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتقام يوم غداً الخميس مباراة قوية بين ساوثهامبتون وأرسنال وهي الفرصة الذهبية لأوباميانج وداني إنجز صاحب الـ16 من أجل زيادة غلة التهديف والتقدم في ترتيب هدافي الدوري الانجليزي في المقابل فإن الأرجنتيني سيرجيو اجويرو تأكد غيابه عن مباراة فريقه ضد تشيلسي ليتوقف رصيده عند 16 هدف.

وتقدم ساديو ماني إلى الهدف رقم 15 بهدفه في شباك كريستال بالاس ليتساوى مع المكسيكي راؤول خيمينيز الذي سجل هدف فوز فريقه الوحيد في شباك بورنموث في الجولة الـ32 التي شهدت تسجيل الفرنسي أنتوني مارسيال تسجيل هاتريك في شباك شيفيلد يونايتد ليصل للهدف رقم 14 له ويتساوى مع زميله في الفريق ماركوس راشفورد.

ويأتي تامي إبراهام ودومينيك كالفيرت ليوين خلف نجمي مانشستر يونايتد وذلك برصيد 13 هدف لكلاً منهما وجاء الرسم التكتيكي لجدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي كالآتي :-

اللاعب الاهداف ركلات الجزاء المسجلة ركلات الجزاء المهدرة المركز رقم الفانلة الفريق
جيمي فاردي 19 4 1 مهاجم 9 ليستر سيتي
بيير إيميريك أوباميانج 17 4 مهاجم 14 ارسنال
محمد صلاح 17 3 مهاجم 11 ليفربول
داني إنجز 16 0 مهاجم 9 ساوثهامبتون
سيرجيو أجويرو 16 2 1 مهاجم 10 مانشستر سيتي
ساديو ماني 15 0 مهاجم 10 ليفربول
راؤول خيمينيز 15 3 مهاجم 9 وولفرهامبتون
أنتوني مارسيال 14 0 1 مهاجم 9  

مانشستر يونايتد

ماركوس راشفورد 14 5 2 مهاجم 10
تامي إبراهام 13 0 مهاجم 9 تشيلسي
كليفيرت ليون 13 0 مهاجم 9 إيفرتون

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!