التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بالتعادل الايجابي بهدفين وذلك على أرضية ملعب بالايدوس لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

تشكيل برشلونة وسيلتا فيجو جودة

البداية مع الأسماء التي من المُنتظر أن يعتمد عليها المدير الفني كيكي سيتين حيث سيلعب بالالماني مارك اندريه تيرشتيجن في حراسة المرمى مع وجود رباعي دفاعي على اليمين سيميدو وعلى اليسار البا مع ثنائي محور الدفاع بيكيه ولينجليت ويتواجد في وسط الملعب الثلاثي أرثور وفيدال وبوسكيتس.

وسيدخل البلوجرانا مباراة السبت ضد سيلتا فيجو بالثلاثي الهجومي الناري المكون من الارجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي جريزمان والاوروجوياني سواريز ليكون الرسم التفصيلي لتشكيل البارسا كالآتي :-

  • حراسة المرمى : مارك أندريه تيرشتيجن.
  • خط الدفاع : نيلسون سيميدو ، كليمنت لينجليت ، جيرارد بيكيه ، جوردي ألبا.
  • خط الوسط : ارتورو فيدال ، أرثور ميلو ، سيرجيو بوسكيتس.
  • خط الهجوم : لويس سواريز ، ليونيل ميسي ، أنطوان جريزمان .

دكة البدلاء

انسو فاتي ، ريكي بويج ، إيفان راكيتيتش ، مارتن برايثويت ، نيتو ، صامويل أومتيتي ، جورج سيزنكا ، بينيا ، جونيور فيربو ، رونالد أراخو.

في المقابل فإن كتيبة سيلتا فيجو ستعتمد على ترسانة النجوم المميزين وهم :-

  • حراسة المرمى : روبن بلانكو.
  • خط الدفاع : كيفن فاسكيز ، جوزيف أودو ، جيسون موريلو ، لوكاس أولازا.
  • خط الوسط : رافينيا الكانتارا ، فيليب براداريتش ، فران بيلتران، اياغو اسباس ، سانتي مينا.
  • خط الهجوم : دينيس سواريز.

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

البداية كانت مع النجم سواريز الذي كسر صيام التهديف المستمر منذ شهر يناير بهدف في الدقيقة 2، قبل أن ينجح لاعب سيلتا فيجو فيودور سمولوف في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 50، بعدها عادل سواريز في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 67 متقدمًا لبرشلونة، لكن ياغة أسباس لاعب سيلتا أبي أن تنهي المباراة بفوز برشلونة ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 88.

وكان الفريقان قد تواجها في الدور الاول على ملعب إستاد الكامب نو يوم التاسع من شهر نوفمبر على أرضية ملعب الكامب نو وإنتهى اللقاء بفوز البلوجرانا برباعية مقابل هدف كان لميسي منهم نصيب الاسد بتوقيعه على هاتريك فيما سجل بوسكيتس الهدف الرابع وتكفل لوكاس اولازا بتسجيل هدف فيجو الوحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!