التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق السيتزينز عن موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الانجليزي وذلك بعد الخسارة التي مُني بها الفريق على يد تشيلسي بهدف واحد مقابل هدفين على ملعب إستاد ستامفورد بريدج لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من البريميرليج.

وفي التقرير التالي يتناول معكم موقع ” في المدرج “ موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الانجليزي بالإضافة إلى توقيتها في مصر والسعودية والإمارات والقنوات التي سوف تعكف على نقلها عبر الهواء مباشرةً.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الانجليزي ستكون يوم الخميس المقبل الموافق الثاني من شهر يوليو ضد فريق نادي ليفربول على ملعب إستاد الإتحاد لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ليفربول

تنطلق مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ليفربول والتي تقام على ملعب إستاد الإتحاد بداية من الساعة التاسعة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ليفربول

تُنقل مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ليفربول والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عبر قناتي بي إن سبورتس إتش دي 1 & 2 ويعلق عليها المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري الانجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ليفربول

وقبل مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ليفربول فإن السيتزينز يحتلون المركز الثاني برصيد 63 نقطة من 31 مباراة فيما يحتل فريق نادي ليفربول المركز الأول برصيد 86 نقطة وهو الذي حسم الدوري بصفة رسمية بعد أن خسر أبناء جوارديولا في الجولة الماضية من تشيلسي بهدف واحد مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!