التخطي إلى المحتوى

إزدادت المنافسة على ترتيب هدافي الدوري الاسباني وذلك بعد أن تمكن الفرنسي كريم بنزيما من زيارة شباك فريق نادي ريال سوسيداد وساهم في فوز فريقه الملكي بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي جمعت الفريقان الأحد على ملعب إستاد أنويتا لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على ترتيب هدافي الدوري الاسباني بعد نجاح بنزيما في زيارة شباك سوسيداد وغياب ميسي عن التسجيل ضد فريق نادي إشبيلية يوم الجمعة لحساب مباريات الجولة الثلاثين أيضاً.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

وبالنظر إلى جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني فإن الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي كما سبق وأن ذكرنا توقف رصيده التهديفي عند 21 هدف بغيابه عن التسجيل في مرمى إشبيلية في الوقت الذي نجح فيه كريم بنزيما أن يصل للهدف رقم 17 ويقلص الفارق بينه وبين ليونيل ميسي إلى 4 أهداف فقط ويأتي في المركز الثالث النجم يرارد مورينو لاعب فريق نادي فياريال بـ12 هدف حيث قاد فريق الغواصات الصفراء للفوز على غرناطة بهدف واحد مقابل لا شيء.

وفي المركز الرابع يأتي راؤول جارسيا لاعب فريق نادي أتلتيك بيلباو برصيد 11 هدفاً ولم ينجح في تسجيل أهداف بشباك ريال بيتيس على ملعب سان ماميس ويتقاسم معه نفس الرصيد من الأهداف أكثر من لاعب مثل لوكاس بيريز لاعب ديبورتيفو الأفيس ولويس سواريز نجم برشلونة ورجر مارتي لاعب ليفانتي.

ويشترك في رصيد الـ11 هدفاً أيضاً المهاجم لوكاس أوكامبوس مهاجم فريق نادي إشبيلية وسجل انجل لويس رودريجيز لاعب خيتافي 10 أهداف وهو نفس الرصيد التهديفي الذي سجله إياغو أسباس مهاجم فريق نادي سيلتا فيجو.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

اللاعب الأهداف ركلات الجزاء المسجلة ركلات الجزاء المهدرة المركز رقم الفانلة الفريق
ليونيل ميسي 21 4 مهاجم 10 برشلونة
كريم بنزيما 17 3 مهاجم 9 ريال مدريد
جيرارد مورينو 12 0 1 مهاجم 7 فياريال
راؤول جارسيا 11 7 متوسط ميدان 22 أتلتيكو بيلباو
لوكاس بيريز 11 5 مهاجم 7 ديبورتيفو الافيس
لويس سواريز 11 1 مهاجم 9 برشلونة
روجير مارتي 11 4 مهاجم 9 ليفانتي
لوكاس أوكامبوس 11 3 مهاجم 5 إشبيلية
أنجيل لويس رودريجيز 10 1 مهاجم 9 خيتافي
إياغو أسباس 10 3 1 مهاجم 10 سيلتا فيجو

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!