التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة ريال مدريد وإسبانيول  بفوز الريال بهدف  وذلك في المباراة التي جمعت الفريقان اليزم الاحد على أرضية ملعب باور 8 لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

تشكيلة مباراة ريال مدريد وإسبانيول

البداية مع فريق نادي ريال مدريد والذي من المرجح أنه سيبدأ المباراة بترسانة من اللاعبين المميزين بوجود تيبوا كورتوا في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع سيرجيو راموس ورفائيل فاران والظهير الأيمن داني كارفخال والظهير الأيسر فيرلاند ميدني فيما سيقحم زيدان الثلاثي الناري في وسط الملعب فالفيردي ومودريتش وجاريث بيل.

فيما ستكون الأضواء مصوبة على ثلاثي الهجوم كريم بنزيما وإيدين هازارد وفينيسيوس جونيور ليكون بذلك الرسم التكيكي لكتيبة المرينجي على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : تيبوا كورتوا.
  • خط الدفاع : داني كارفخال ، سيرجيو راموس ،ـ رفائيل فاران ، فيرلاند ميندي.
  • خط الوسط : جاريث بيل ، لوكا مودريتش ، فيدي فالفيردي.
  • خط الهجوم : إيدين هازارد ، فينيسيسوس جونيور ، كريم بنزيما.

دكة البدلاء

ماركو أسينسيو ، إبراهيم دياز ، إيسكو ، توني كروس ، ماريانو دياز ، مارسيلو دا سيلفا ، جيمس رودريجيز ، الفونسو أريولا ، إيدير ميليتاو ، دييجو ألتيوبي ، رودريجو سيلفا دي غويس ، خافي هيرنانديز.

في المقابل فإن أصحاب الأرض سيلعبون بالرسم التكتيكي التالي :-

  • حراسة المرمى : دييجو لوبيز.
  • خط الدفاع : بييا افيلا ، دافيد لوبيز سيلفا ، ماركو اركاليني ، أدريا بيدروزا.
  • خط الوسط : ادريان إيماريا بلاركيز ، أندير ايتنوراسبي ، مارك روكا ، سيرجي دادير.
  • خط الهجوم : فيكتور كامبوزانو ، جوناثان جوميز.

دكة البدلاء

فيكتور جوميز ، وو لي ، أوسكار ميليندو ، نيكو ريباردو ، راوول دي طوماس ، اويير أولازبال باريديس ، فيكتور سانشيز ماتا ، خافيير لوبيز ، فيرناندو كاليرو ، يول لوزانو ، رومان تيجرينوف ، داني فيلاهيرموسا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول real madrid vs rcd

انتهت المباراة بفوز الريال بهدف أحرزه اللاعب كاسميرو في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ليواصل الريال صدارته لليجا بفارق نقطتتين على غريمة التقليدي برشلونة.

وكان الفريقان قد تواجها في الدور الأول على ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو يوم السابع من شهر ديسمبر للعام 2019 لحساب مباريات الجولة السادسة عشر وإنتهت المباراة بفوز الملكي بهدفين مقابل لا شيء وقعهما الفرنسيين رفائيل فاران وكريما بنزيما في الدقيقة 37 و 79 وخرج فيرلاند ميندي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 83.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!