التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الملكي عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق الاربعاء على حساب فريق نادي ريال مايوركا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين.

وفي السطور التالية يتناول معكم موقع ” في المدرج “ موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني بالإضافة إلى توقيتها في مصر والسعودية والإمارات والقنوات التي ستتولى نقلها على الهواء مباشرةً.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ستكون ضد فريق نادي إسبانيول يوم الاحد الموافق الثامن والعشرين من شهر يونيو الجاري على ملعب باور 8 لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الليجا.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد القادمة ضد إسبانيول

تنطلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد إسبانيول والتي يستضيفها ملعب إستاد باور 8 في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة ضد إسبانيول في الدوري الاسباني

تُذاع مباراة ريال مدريد القادمة ضد إسبانيول لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 & 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الليجا الإسبانية ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري قبل موقع ريال مدريد وإسبانيول

وقبل مباراة ريال مدريد القادمة ضد إسبانيول يحتل الملكي المركز الأول برصيد 68 نقطة فيما يحتل فريق نادي إسبانيول المركز الأخير برصيد 24 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!