التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بفوز الملكي بهدفين مقابل لا شيء وهي التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على أبرز ما جاء في لقاء الفريقين بالإضافة إلى ترتيبها في بطولة الدوري.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا الشوط الأول

في الدقيقة العاشرة تمكن بابا لاعب ريال مدريد من مباغته الريال بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن البلجيكي تيبوا كورتوا كان لها بالمرصاد وحولها إلى ركلة ركنية وتسير المباراة هادئة خلال العشرة دقائق التالية.

افتتح البرازيلي فينيسيوس جونيور التقدم لريال مدريد في الدقيقة التاسعة عشر وذلك بعد أن تلقى تمريرة من الصربي لوكا مودريتيش داخل منطقة الجزاء وإستغل تقدم الحارس رينا وصوب الكرة من فوقه في أقصى يسار المرمى.

وبعدها بدقيقتين فقط إحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لريال مايوركا إنبرى لها اللاعب كويو لكن الكرة ذهبت أعلى مرمى كورتوا وأنقذت العارضة ريال مايوركا من إستقبال الهدف الثاني عن طريق فينيسيوس جونيور وإنتهى الشوط الأول على وقع تقدم المرينيجي بهدف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا الشوط الثاني

في الشوط الثاني تمكن الريال من تسجيل الهدف الثاني عن طريق الاسباني سيرجيو راموس وذلك من ركلة حرة مباشرة نفذها من أعلى الحائط البشري لتسكن يمين الحارس رينا ما جعل زين الدين زيدان يطمئن لتلك النتيجة.

وقرر المدير الفني للمرينجي بعد تأمين النتيجة بإقحام كروس بدلاً من هازارد وأشرك أسينسيو وإيسكو على حساب مودريتش وجاريث بيل ولم تشهد المباراة أي أمور أخرى تذكر لتنتهي بفوز الملكي بهدفين مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

بهذا الفوز نجح الريال في الوصول لصدارة الترتيب برصيد 68 نقطة فيما توقف رصيد مايوركا عند 26 نقطة في المركز الـ18.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!