التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة ريال مدريد وفالنسيا التي جمعت الفريقان اليوم الخميس على ملعب إستاد ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وذلك لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا ” الشوط الأول “

التهديد الأول في المباراة جاء عن طريق البرازيلي كاسيميرو والذي لعب كرة قوية تصدى لها الحارس العملاق سيلسين قبل أن ينطلق بنزيما ويمرر إلى كروس الذي صوب هو الآخر لكن الهولندي عاد للدفاع عن مرماه مجدداً.

وشهدت الدقيقة الحادية عشر تألق سيلسين وتصديه لإنفراد تام من البلجيكي إيدين هازارد وفي الدقيقة 20 تسلل رودريجو في وسط دفاعات الريال وتمكن من تسجيل الهدف الاول لكن تقنية الفيديو المساعد أثبتت وقوع ماكسي جوميز في مصيده التسلل لم يشهد الشوط الأول أي خطورة تذكر وإنتهى على وقع الهدف الملغي وتألق الحارس الهولندي الكبير ياسبر سيلسين.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا ” الشوط الثاني “

في الشوط الثاني تمكن بنزيما من تسجيل الهدف الاول لكتيبة زين الدين زيدان في الدقيقة 61 بعد أن تلقى تمريرة رائعة من البلجيكي إيدين هازارد وصوبها على يمين سيلسين قبل أن يهدر هازارد نفسه فرصة تسجيل الهدف الثاني بغرابة يحسد عليها.

وفي الدقيقة 74 عاد الإسباني الشاب ماركو أسينسيو للعب بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي ومع اللمسة الأولى له سجل الهدف الثاني مستغل تمريرة عرضية من الظهير الأيسر الفرنسي فيلاند ميندي.

وشهدت المباراة إضاعة توني كروس لركلة جزاء في الدقيقة 84 حولها سيلسين إلى ركلة ركنية قبل أن يختتم الفرنسي كريم بنزيما ثلاثية فريق وثنائيته الشخصية بتصويبة على الطائر مستغلاً تمريرة أسينسيو.

ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

بهفذا الفوز رفع الريال رصيده من النقاط إلى النقطة 62 مقلصاً الفارق مع برشلونة المتصدر إلى نقطتين فيما تجمد رصيد فالنسيا عند النقطة 43 في المركز الثامن.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!