التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو والتي جمعت الفريقان على أرضية ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني فوز البلوجرانا بهدف واحد مقابل لا شيْ.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على أبرز ما جاء في أحداث مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بالإضافة إلى ترتيب الفريقان في بطولة الدوري.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

البداية كانت من البلوجرانا حيث هدد سيرجيو بوسكيتس مرمى الضيوف في الدقيقة السادسة قبل أن يصوب ميسي كرة قوية في الدقيقة العاشرة تصدى لها أوناي سيمون حارس مرمى الفريق الباسكي وأهدر لويس سواريز في الدقيقة الخامسة عشر فرصة افتتاح التسجيل لكتيبة كيكي سيتين بعد أن صوب الكرة بعيدة عن المرمى.

وتلقى يراي لاعب أتلتيك بلباو كرة قوية وصوبها برأسه لكنها مرت بجوار مرمى الالماني تيرشتيجن عند حلول الدقيقة الحادية والعشرين وإستمرت محاولات الفريقين فيما تبقي من أحداث الشوط الاول لكن دون جديد وشهد الدقائق الأخيرة إعتراض ميسي على حكم المباراة بعد أن طالب بإحتساب ركلة جزاء نتيجة عرقلته داخل منطقة العمليات لكن الحكم أوضح له أن التدخل قانوني.

وفي الشوط الثاني حاول ميسي مساعدة فريقه بتسجيل هدف التقدم ولعب كرة مميزة لجريزمان في الدقيقة الرابعة والخمسين ووجد الفرنسي نفسه منفرداً بحارس بلباو لكنه أضاعها برعونة ليقرر سيتين إجراء بعض التبديلات بخروج أرثر وبوسكيتس وجريزمان وإقحام ريكي بويج وراكيتيتش وأنسو فاتي أملاً في تغيير النتيجة.

ومن اللحظة الأولى لليافع فاتي كاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة والستين لكنه لعب الكرة برأسه أعلى مرمى أتلتيك بلباو وجاء الفرج أخيراً في الدقيقة الحادية والسبعين عن طريق راكيتيتش والذي إستقبل تمريرة سحرية من ميسي خلف دفاع الضيوف ولعب الكرة قوية أقصى يمين سيمون.

وفي الدقيقة الثامنة والثمانين كاد ميسي أن يسجل الهدف الثاني لكن تصويبته الصاروخية مرت بجوار القائم لينجح برشلونة أخيراً في تحقيق الفوز بشق الأنفس ويعود مجدداً إلى سكة الإنتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية مع إشبيلية سلبياً بدون أهداف.

ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

رفع برشلونة رصيده من النقاط بهذا الفوز إلى 68 نقطة فيما تجمد رصيد فريق نادي أتلتيك بلباو عند النقطة 42 في المركز العاشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!