التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة يوفنتوس وبولونيا والتي جمعت الفريقان اليوم الاثنين بفوز البيانكونيري بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على أبرز ما جاء في مباراة الفريقين بالإضافة إلى ترتيبهما في بطولة الدوري وموعد مباراة اليوفي القادمة في الكالتشيو.

نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا

المباراة بدأت بضغط كبير من جانب الضيوف فريق نادي يوفنتوس عن طريق النجم المخضرم كريستيانو رونالدو واليافع باولو ديبالا لكن حارس مرمى أصحاب الأرض فريق نادي بولونيا ظل صامد طيله الـ20 دقيقة الأولى من المباراة.

وفي الدقيقة الثالثة والعشرين تمكن اليوفي من الحصول على ركلة جزاء بعد أن تعرض ماتياس دي ليخت للإعاقة وقرر الحكم اللجوء إلى تقنية الفيديو التي أكدت شرعية ركلة الجزاء وإنبرى لها الدون موقعاً على الهدف الأول لليوفي في جميع البطولات منذ إستئناف الموسم بعد التوقف الإجباري بسبب كورونا.

ولم تمر سوى ثلاثة عشر دقيقة فقط حتى تمكن الارجنتيني باولو ديبالا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد أن تلقى تمريرة رائعة بالكعب من زميله في الفريق بيرناردسكي ليستلمها ديبالات ويستدير بجمسه على مشارف منطقة الجزاء ويطلق تصويبة قوية بقدمه اليسرى ليعزز تقدم فريقه وتنتهي المباراة بفوز البيانكونيري بهدفين مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة يوفنتوس وبولونيا

بهذا الفوز رفع يوفنتوس برصيده من النقاط إلى النقطة السادسة والستين في الصدارة ووسع الفارق مع الوصيف لاتسيو إلى أربعة نقاط مع مباراة أقل للأخير فيما توقف رصيد نادي بولونيا عند النقطة الرابعة والثلاثين في المركز العاشر.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الايطالي

يخوض يوفنتوس مباراته القادمة ضد ليتشي في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الايطالي يوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري على ملعب أليانز ستاديوم ” تورينو ” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!