التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة ليفربول وإيفرتون والتي جمعت الفريقان الأحد على ملعب إستاد جوديسون بارك بالتعادل السلبي بدون أهداف وذلك لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الانجليزي

البداية كانت بتشكيلة الريدز التي غاب عنها الدولي المصري محمد صلاح ودخلها الريدز معتمداً على الياباني مينامينو للمرة الأولى منذ البداية مع وجود الثنائي الفتاك البرازيلي فيرمينو والسنغالي ساديو ماني في الهجوم في الوقت الذي عانى منه الريدز بسبب غياب الظهير الأسكتلندي أندي روبرتسون ولعب بدلاً منه القائد جيمس ميلنر.

في المقابل فإن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق نادي إيفرتون فإعتمد على ثلاثي هجومي من أجل التغلب على قوة فان دايك وجويل ماتيب بوجود ريتشارلسون وكليفيرت ليون وكذلك الكسندر أيوبي لكن فعاليات الشوط الأول لم تشهد سوى خروج القائد ميلنر مصاباً ودخل بدلاً منه الإنجليزي جو جوميز.

وفي الشوط الثاني حاول كل مدرب إجراء التغييرات التي تسمح له بتسجيل هدف الفوز حيث زج كلوب بأليكس أوكسيلد تشامبرلين على حساب تاكومي مينامينو وأتبعه بتغيرين دفعة واحدة في الدقيقة الخامسة والستين بنزول جيورجينهو فاينالدوم وديفوك أوريجي على حساب الثنائي نابي كيتا وربورتو فيرمينو على الترتيب واختتم تغييراته الخمسة بنزول ديان لوفرين وخروج جويل ماتيب للإصابة.

وعلى الجهة المقابلة لم يجري أنشيلوتي سوى ثلاثة تغيرات بنزول سيغوردسون على حساب جوردون في الدقيقة الستين قبل أن يدفع ببيرنارد على حساب أليكس أيوبي والتغيير الأخير كان بنزول مويس كين على حساب دومينيك كالفيرت ليوين لإضاعة الوقت.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة ليفربول وإيفرتون

بهذا التعادل رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 83 في المركز الاول فيما وصل رصيد نادي إيفرتون عند النقطة 38 في المركز الثاني عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!