التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وهي التي جعتهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب إستاد وايت هارت لين الجديد لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذي عادت له الحياة من جديد بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” .

مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

افتتح الهولندي ستيفن بيرجوين التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة والعشرين بعد أن تلقى الكرة من وسط الملعب وقام بالتلاعب بمدافع اليونايتد هاري ماجواير وزميله البرازيلي فريد ووصل إلى منطقة الجزاء مسدداً الكرة قوية في مرمى الأسباني دي خيا الذي فشل في التعامل معها.

ولم تشهد أطوار الشوط الأول أي أحداث أخرى تذكر بإستثناء محاولات مانشستر يونايتد التي جاءت عن إستحياء لتسجيل هدف التعادل لكن هوجو لوريس حافظ على نظافة شباك فريقه.

وفي الشوط الثاني تحصل البديل بول بوجبا على ركلة جزاء بعد أن تعرض للعرقلة على يد المدافع الإنجليزي لفريق نادي توتنهام إيريك داير ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ترجيحية دون العودة إلى تقنية الفيديو بسبب قناعته التامة .

وإنبرى البرتغالي فيرنانديز ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة الحادية والثمانين على يمين هوجو لوريس لتنفجر دكة بدلاء المانيو فرحاً بتسجيل الهدف الاول وقبل نهاية المباراة إحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لفيرنانديز بعد عرقلة من داير لكنه تراجع في قراره بعد الرجوع لتقنية الفار.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

بهذا التعادل وصل توتنهام إلى النقطة 42 في المركز الثامن فيما توصل فريق نادي مانشستر يونايتد إلى النقطة السادسة والأربعين في المركز الخامس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!