التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة أرسنال وبرايتون والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد فالمر لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز برايتون بهدفين مقابل هدف واحد ليفقد الجانرز ثلاثة نقاط هامة بالسقوط في المباراة الثانية بعد الخسارة في الجولة الماضية من السيتزينز بثلاثية نظيفة.

نتيجة مباراة أرسنال وبرايتون

الشوط الأول بين الفريقين إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف ولم يشهد سوى إصابة حارس مرمى الجانرز بيرند لينو للإصابة بعد أن سقط بطريقة خاطئة بعد أن أمسك بالكرة جيداً قبل أن يصل مهاجم أصحاب الأرض نيل مواباي ويصطدم به.

وسقط لينو على الأرض وخرج من الملعب على محفة وبدا واضحاً انه غير قادر على تحريك ساقه اليمنى ووجه رسالة لمواباي وهو غاضباً مفادها أنه السبب في تلك الإصابة وحل إيميليانو مارتينيز مكانه ليكمل بذلك مسلسل إصابات الارسنال منذ عودة المنافسات حيث أصيب الثنائي تشاكا وماري ضد السيتي.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء فإن نيكولاس بيبي تقدم للجانرز في الدقيقة الثامنة والستين من تصويبة قوية على مشارف منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى لحارس برايتون.

وبعدها بسبعة دقائق تمكن فريق نادي برايتون من تسجيل هدف التعادل عن طريق لويس دينيك الذي إستغل دربكة في دفاعات فريق نادي أرسنال وصوبها في المرمى.

وقبل نهاية اللقاء بثواني وحينما كان يعتقد البعض أن النتيجة ستذهب للتعادل الإيجابي تمكن نيل موباي من تسجيل هدف قاتل ليقلب الطاولة على أرتيتا وفريقه.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة أرسنال وبرايتون

بهذا الفوز رفع نادي برايتون رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية والثلاثين إستقر بها في المركز الخامس عشر فيما توقف رصيد الجانرز عند النقطة الأربعين في المركز التاسع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!