التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الريدز في الفترة الحالية عن موعد مباراة ليفربول القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد التعادل الذي سقط فيه الفريق على ميدان جوديسون بارك سلبياً بدون أهداف مع فريق نادي إيفرتون ضمن مباريات الجولة الثلاثين من البريميرليج.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى توقيت المباراة في ثلاثة دول جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وكذلك دولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ستكون ضد فريق نادي كريستال بالاس يوم الأربعاء المقبل الموافق الرابع والعشرين من شهر يونيو على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من البريميرليج.

ويدخل ليفربول المباراة كما سبق وأن ذكرنا بعد السقوط في فخ التعادل السلبي ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد على ملعب جوديسون بارك فيما يلعب كريستال بالاس بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على بورنموث خارج ملعبه بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثلاثين.

توقيت متابعة مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس

تنطلق مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من البريميرليج عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!