التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الجمعة مباراة يوفنتوس وليتشي والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد اليانز ستاديوم لحساب مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على أبرز ما ينتظر الفريقان قبل لقاء اليوم بالإضافة إلى موعد المباراة في مصر والإمارات والسعودية والقنوات الناقلة لها.

مباراة يوفنتوس وليتشي

إنتهت مباراة يوفنتوس وليتشي والتي جمعت الفريقان يوم السادس والعشرين من شهر أكتوبر للعام 2019 لحساب مباريات الجولة التاسعة على ملعب إستاد فيا دل ماري بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلاً منهما حيث سجل ماركو مانكوسو هدف اصحاب الارض من ركلة جزاء وتعادل ديبالا للبيانكونيري بنفس الطريقة.

وفي الجولة الماضية تمكن يوفنتوس من الفوز على بولونيا بهدفين مقابل لا شيء سجلهم كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء وباولو ديبالا وذلك يوم الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري على ملعب إستاد  ريناتو دال آرا وشهدت المباراة طرد الظهير الأيمن للبيانكونيري دانيلو لويز دا سيلفا بالبطاقة الحمراء.

في المقابل فإن فريق نادي ليتشي خسر في نفس اليوم لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين على يد ميلان بهدف واحد مقابل أربعة على ملعب فيا دل ماري وسجل هدف أصحاب الأرض الوحيد في المباراة ماركو مانكوسو من ركلة جزاء.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس وليتشي اليوم الجمعة

تنطلق مباراة يوفنتوس وليتشي والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد أليانز ستاديوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وليتشي على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة يوفنتوس وليتشي والتي تقام لحساب مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم عبر القنوات التالية :-

  • Setanta Sports Euro Asia
  • Sport TV 2 Potugal
  • Premier Sports 1 HD
  • IRIB Varzesh
  • CBC SPORT HD
  • Varzish Sport HD
  • Turkmenistan Sport HD

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري قبل اللقاء

وقبل المباراة يحتل لفريق الصدارة برصيد 66 نقطة فيما يحتل فريق نادي ليتشي المركز الثامن عش برصيد 25 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!