التخطي إلى المحتوى

تقام السبت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على أبرز الأنباء الخاصة بالفريقين قبل الموقعة المرتقبة بالإضافة إلى توقيت نقلها في مصر والسعودية والإمارات والقنوات الناقلة لها.

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

وفي الجولة الماضية تمكن برشلونة من الفوز على فريق نادي أتلتيك بيلباو بهدف واحد مقابل لا شيء سجله الكرواتي إيفان راكيتيتش في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الكامب نو يوم الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري.

في المقابل فإن فريق نادي سيلتا فيجو قد عاد بالنقاط الثلاثة بفوزه على فريق نادي ريال سوسيداد بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب إياغو أسباس من ركلة جزاء وذلك يوم الرابع والعشرين من شهر يونيو لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين على ملعب أنويتا.

وكان برشلونة وسيلتا فيجو قد تقابلا في الدور الأول يوم التاسع من شهر نوفمبر 2019 لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر على ملعب الكامب نو وإنتهت المباراة بفوز البلوجرانا برباعية مقابل هدف سجلهم ليونيل ميسي هاتريك وسيرجيو بوسكيتس هدف فيما سجل لوكاس اولازا هدف سيلتا فيجو الوحيد.

توقيت متابعة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو على الهواء مباشرةً

تنطلق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد بالايدوس في تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو السبت

وتُنقل مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والتي تقام بين الفريقين لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الليجا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 ويعلق عليها المعلق الكبير علي محمد علي ويديرها تحكيمياً الحكم: غييرمو كوادرا فرنانديز.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري الاسباني قبل موقعة برشلونة وسيلتا فيجو

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسارة نقاط
2 برشلونة 31 21 5 5 68
16 سيلتا فيجو 31 7 12 12 33

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!