التخطي إلى المحتوى

تقام يوم غداً الأربعاء مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يأخذكم موقع ” في المدرج ” لتعريفكم بترتيب الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي قبل المباراة بالإضافة إلى توقيتها في مصر والسعودية والإمارات والقنوات الناقلة لها.

مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وقبل المباراة سبق وأن تعادل الريدز ليفربول في الجولة الماضية مع إيفرتون على ملعب جوديسون بارك يوم الاحد الماضي وذلك لحساب مباريات الجولة الثلاثين في اول لقاء لكتيبة يورجن كلوب بعد التوقف الإجباري الذي فرضه تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” على جميع الدوريات بالعالم.

في المقابل فإن فريق نادي كريستال بالاس قد عاد بنقاط الفوز من ميدان فيتاليتي معقل فريق نادي بورنموث يوم السبت الماضي لحساب مباريات الجولة الثلاثين أيضاً حيث وقع على ثنائية الضيوف لوكا ميليغوفيتش وجوردان أيو في الدقائق الثانية عشر والثالثة والعشرين.

ترتيب الفريقان قبل موقعة ليفربول ضد كريستال بالاس

يحتل ليفربول صدارة ترتيب البريميرليج برصيد ثلاثة وثمانين نقطة جمعها الفريق من الفوز في سبعة وعشرين مباراة والتعادل في مباراتين فيما خسر الفريق حتى الآن مباراة وحيدة من واتفورد كانت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بعد أن لعب الفريق ثلاثين مباراة حتى الآن.

في المقابل يحتل فريق نادي كريستال بالاس المركز التاسع برصيد إثنين وأربعين نقطة بعد أن حقق الفوز في إحدى عشر مباراة وتعادل في تسعة مباريات فيما تكبد رفقاء ميليفيوجيتش الخسارة في عشرة مباريات خلال الثلاثين جولة الماضية.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

من المُنتظر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس والتي تجمع الفريقان يوم غداً الأربعاء على ملعب الأنفيلد في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر والربع مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

تُنقل مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس والتي تجمع الفريقان لحساب مباريتا الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الانجليزي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 & 2 ويعلق عليها المعلق المصري الكبير علي محمد علي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!