التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الاربعاء مباراة ريال مدريد وريال مايوركا والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد ألفريدو دي ستيفانو لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على أبرز ما جاء قبل مواجهة الفريقين بالإضافة إلى توقيتها والقنوات الناقلة لها.

مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

وكان الفريق الملكي قد عبر التحدي الماضي بفوزه على فريق نادي ريال سوسيداد بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنويتا يوم الاثنين الماضي لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الليجا وسجل ثنائية الملكي في تلك المباراة سيرجيو راموس وكريم بنزيما.

في المقابل فإن فريق نادي ريال مايوركا قد فرط في تقدمه وسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع ليجانيس على أرضه ملعب إيبرو ستار يوم الجمعة الماضي لحساب مباريات الجولة الثلاثين حيث سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد اللاعب سالفا سيفيا.

ترتيب الفريقين في الليجا قبل موقعة ريال مدريد وريال مايوركا

وقبل اللقاء يحتل المرينجي المركز الثاني على سلم ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة جمعها أبناء زيدان من 30 مباراة بالفوز في 19 والتعادل في 8 وتكبد الفريق مرارة الخسارة في 3 مباريات فيما يحتل ريال مايوركا المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة من 30 جولة بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 ويعتبر الفريق أكثر من تعرض للخسارة بعد أن مُني بـ18 مباراة حتى الآن.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

تنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا إعتباراً من الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عصر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة ريال مدريد وريال مايوركا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 ويعلق عليها المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!