ملخص أحداث مسلسل السيد الخطأ  الحلقة 7 bay yanlis عبر موقع قصة عشق

جميع متابعي مسلسل السيد الخطأ وعشاق الدراما التركية ينتظرون ملخص أحداث الحلقة السابعة مِن المسلسل والتي تم عرضها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم، لذلك سنعرض لكم ملخص الحلقة مِن خلال موقعنا.

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7

مسلسل السيد الخطأ هو مسلسل تركي رومانسي تدور أحداثه حول رجل أعمال مغرور يحب فتاة ولا يريد إظهار حبه إليها وهي تغار عليه ويغار عليها لكنهما يكتمان تلك المشاعر بداخلهما ولا يطلقونها أبدًا، ويتم عرض مسلسل السيد الخطأ على قناة فوكس تي في في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي الثامنة مساءً بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

ملخص أحداث الحلقة 7 من مسلسل السيد الخطأ

لقد عرض اليوم مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7 وملخص احداث الحلقة هو الرقصة التي رقصها أوزجوا مع ايزجي والعديد من المواقف الكوميديا والرومانسية بينهما وفي نهاية الحلقة تصدم إيزجي مِن رؤية اوزجو جالس يتحدث مع فتاة أخرى وهي لا تعرف أي معلومات عن علاقتهما ببعض.

موقع قصة عشق

يمكن مشاهدة الحلقة على موقع قصة عشق مدبلجة باللغة العربية عن طريق الدخول إلى موقع قصة عشق، كما يمكن مشاهدة الحلقة مترجمة على قناة فوكس تي في مِن خلال إدخال هذا التردد على الرسيفر.

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11296

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

أسم القناة: FOX TV

لقد عرضنا لكم مِن خلال موقعنا ملخص أحداث الحلقة السابعة مِن مسلسل السيد الخطأ ورابط موقع قصة عشق وتردد قناة فوكس تي في الناقلة لأحداث المسلسل.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!