موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا Barcelona vs Osasuna في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب السادار مباراة فريقي برشلونة  ضد أوساسونا ضمن فعاليات الجولة 17 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا

يدخل أصحاب الأرض نادي أوساسونا تلك المباراة وهو في المركز الحادي عشر في الجدول برصيد إحدى وعشرين نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل ستة مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات، أما الضيوف نادي برشلونة فيحتل المركز السابع برصيد ثلاثة وعشرين نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل خمسة مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد أوساسونا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة برشلونة ضد أوساسونا عبر قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق عامر الخوذيري، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!