التخطي إلى المحتوى

نتائج عرض اكستريم رولز 2020 من الأمور التي يبحث عنها الكثير من عشاق المصارعة الحرة حيث إنتهت الفعاليات في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين العشرين من شهر يوليو .

نتائج عرض اكستريم رولز 2020

وجاءت نتائج اكستريم رولز 2020 على النحو التالي :-

النزال الأول سيزارو وشينسكي نكامورا ضد بيج إي وكوفي كينجستون

نجح فريق سيزارو وشينسكي نكامورا من تحقيق الفوز والحصول على لقب زوجي بطولة سماك داون بعد الفوز على فريق نيوداي بعد أن تمكن سيزارو من تحطيم كوفي كينجستون فوق طاولتين من الخشب.

النزال الثاني بايلي ونكي كروس 

ثاني النزالات التي أقيمت جمعت بين بايلي ونكي كروس حيث نجحت الأولى في الحصول على بطولة سماكداون للسيدات بعد أن ساعدتها ساشا بانكس بتقديم خاتم كبير لتشتيت إنتباه الحكم ما اتاح الفرصة أمام بايلي لتوجيه ضربة عنيفة .

النزال الثالث ام في بي وأبولو كروز 

ثالث النزالات جمع بين ام في بي وابولو كروز على لقب الولايات المتحدة الأمريكية حيث دخل الأول إلى الحلبة برفقة بوبي لاشلي وتحدثا سوياً عن عدم قدرة كروز على المشاركة ما جعل لاشلي يعلن تتويج أم في بي بطل للولايات المتحدة ويغادرا العرض.

النزال الرابع سيث رولينز وري ميستريو 

قام رولينز بإقتلاع عين ميستريو ولم يقدر على تمالك نفسه بل أخذ يتقيء في زاوية من زوايا الحلبة في الوقت الذي قام الجمهور بتوجيه رسائل وهتافات معادية بسبب تلك الفعلة في الوقت الذي قامت فيه بايلي بالتهكم على ميستريو خلف الكواليس.

النزال الخامس ساشا بانكس وآسكا 

تمكنت ساشا من الفوز على آسكا بطريقة مثيرة للجدل حيث إستغلت بايلي إصابة حكم اللقاء بسائل في عينيه بعد أن حاولت آسكا نفثه في عين ساشا لتقوم بإرتداء قميص الحكم عقب إعتدائها على آسكا وقامت بالعد لمصلحة ساشا ومنحتها اللقب.

النزال السادس درو ماكنتاير ودولف زيجلر

نجح ماكنتاير في الفوز على دولف زيجلر ليتمكن من المحافظة على لقبه كبطل لإتحاد WWE وسبق هذا العرض وجود مشاهدة عداوة بين برون سترومان وبراي وايت مع مشاهد تاريخية أخرى على الشاشة.

النزال السابع برون سترومان وبراي وايت 

مواجهة المستنقع تم تقديمها بواحدة من الطرق السينمائية مثلما حدث في راسلمينيا 36 بين اي جي ستايلز وأندرتيكر حيث عم الظلام أركان المكان مع وجود مصابيح إضاءة صغيرة وتمكن براي وايت من التلاعب بسترومان وسيطر عليه وأفقده الوعي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!