التخطي إلى المحتوى

أصدر النادي الفرنسي “باريس سان جيرمان” اليوم بيانا رسميا يُوضح فيه تفاصل إصابة كيليان مبابي والتشخيص المبدئي للإصابة من جانب طبيب الفريق، وصدر البيان اليوم السبت 25 يوليو 2020.

تفاصيل إصابة مبابي

وكان الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان قد تعرض لإصابة يبدو أنها قوية في مباراة الفريق بالأمس في نهائي كأس فرنسا ضد فريق سانت إتيان، وقد فاز بها العملاق الباريسي وتُوج باللقب بعد انتصاره في المباراة بهدف نظيف بإمضاء البرازيلي نيمار.

وكان مبابي قد تعرض لعرقلة خطيرة من اللاعب لويك بيرين مدافع نادي سانت إتيان في الدقيقة 28 من عُمر المباراة، وهو ما جعل الحكم لا يتردد على الإطلاق في إشهار البطاقة الحمراء للاعب، والتي سقط على أثرها مبابي وخرج مُصابا ولم يُكمل المباراة، ويبدو أنها ستكون إصابة قوية على مستوى الكاحل الأيمن، فقد عاد اللاعب للملعب على عكاز ليُشارك فريقه لحظات التتويج.

مبابي يعاني من إلتواء في الكاحل الأيمن

وجاء في البيان الرسمي المنشور اليوم من جانب نادي باريس سان جيرمان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، بأن تشخيص طبيب الفريق المبدئي يقول بأن كيليان مبابي يعاني من التواء في الكاحل الأيمن، وتحديدا في الجزء الجانبي من الساق.

وجاء في البيان أيضا أنه سيكون هناك إعادة تشخيص للإصابة خلال 72 ساعة مع تصوير جديد للكاحل للوقوف على حقيقة الإصابة بالفعل وتحديد مدة الغياب وطريقة العلاج، وتأتي الإصابة في وقت صعب للغاية، حيث يدخل النادي الباريسي على مرحلة هامة وهي دوري أبطال أوروبا، حيث مباراة أتالانتا في إياب دور ال 16 بعد 19 يوم من الآن.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!