التخطي إلى المحتوى

العنود العيسى واحدة من الأشخاص اللاتي دائماً ما تقوم بإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي على الرغم من أنها إختفت خلال الثلاثة شهور الماضية وبالتحديد بنهاية شهر أبريل الماضي .

قبل أن تعود يوم أمس الخميس ويظهر لها وسم #العنود_العيسى عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر ونجح في أن يتصدر قائمة التريندات الخاصة بالمملكة العربية السعودية لأكثر من ساعة وغرد فيه الأشخاص ملايين التغريدات .

العنود العيسى تهوى إثارة الجدل

سبب عودة العنود العيسى إلى مواقع التواصل الإجتماعي والساحة الإعلامية من جديد جاء بسبب إبتزازها بواسطة حبيبها السابق الأمر الذي أثار إستيائها وقررت أن تخرج أمام الجميع لتلقنه درس ” حسب قولها ” بعد أن نشرت بياناته الشخصية وصورته.

وقالت العنود العيسى عبر مقطع صوتي بثته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” سناب شات ” أن الوقت قد حان لأن تطرح صورته على الملأ وأمام الجميع خاصةً أن لا احد قادر على إبتزازي .

وواصلت ” تريد إبتزازي سوف أعلمك كيف الإبتزاز يكون فالصور التي تمتلكها قمت بتصوريها لي حينما كنا متواعدين وتجمعنا قصة حب وعلاقة غرامية فكيف لأشخاص آخرين يرسلون لي الصور عبر حساباتي المختلفة ؟

وأنهت حديثها أ هذا الشخص يعتبر مريض نفسي كونه يبتز حبيبته السابقة وفي نظري ونظر الناس بات إنسان مقزز كونه يعبث بشرف فتاه .

قصة العنود العيسى مع إثارة الجدل

العنود العيسى عرفها رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال العام الماضي حيث قامت في شهر ديسمبر من العام الماضي 2019 بطرح فيديو عبر موقع تبادل الفيديوهات العالمي تقص فيه حكاية إغتصابها على يد إبن شقيقتها .

وظلت العيسى في الفيديو تبكي بشده وأبدت إستغرابها من كيفية أن يقوم طفل بإغتصاب خالته التي تعتبر من محارمه ولا يمكن له القيام بذلك وظلت في إنهيار تام وهددت بالإنتحار .

قبل أن يدشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وسم بإسم #إنتحار_توباكي ” وهو الإسم الحربي الذي تشتهر به العنود العيسى وترغب في أن يناديها به الأشخاص المقربين منها .

https://twitter.com/i/status/1286284778434682880

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!