التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الدخلية اليوم القبض على مصعب بعد الفيديو الذي نشره  أمس والذي يحتوي على إهانة للمرأة السعودية، حيث طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها بالقبض على مصعب بتدشين هاشتاق “نطالب بالقبض على مصعب“، قبل أن تعلن الجهات الأمنية منذ قليل عن ضبطه.

القبض على مصعب

أعلنت وزارة الداخلية عبر حسابها في تطبيق سناب شات القبض على “حدث” في منطقة  الجوف يبلغ من العمر 15 عاماً بعد تداول فيديو له يتضمن الاساءة والتهديد للفتيات، وتمت إحالته إلى دار الملاحظة لاكمال الاجراءات اللازمة. 

 

وكان مصعب قد نشر مقطع فيديو يظهر فيه كأنه شتري أمرأة من والدها ثم يتعامل معها كأنها خادمة في البيت يجب عليها أن تلبي طلباته بدون اعتراض مما أغضب الكثيرون.

رود أفعال المواطنين بعد القبض على مصعب

أبدي الكثير من رواد مواقع التواصل شكرهم للجهات الأمنية لسرعة استجابتها لطلبهم والقبض على مصعب مطالبين الجهات المسؤولة بتوعيته هو وكل من يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي في سن صغير،  حيث علق أحد رواد مواقع التواصل قائلا: “اصبح الشخص الذي لا يعرف يستخدم السوشل ميديا في خطر
هو واهله في غنى عن هالكلام  العجيب فلامر ان كل عايله تحرص على ابناءها وبلاخير يسكر عليه الغرفه ولا تعلم ماذا يفعل الله يهديه ويصبر اهله واسال الله العلي القدير ان يسترنا بستره ولا يبلانا  ولا يرينا مكروه في من نحب”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!