التخطي إلى المحتوى

كشف نادي الهلال السعودي عن توقيعه عقود احتراف مع كل من حمد العبدان ونواف الغامدي “أحد لاعبي فريق الشباب” لمدة ثلاث سنوات، كواحد من العقود، التي بموجبها سيتم تصعيد كلا اللاعبين للفريق الأول، ويبدأن في المشاركة مع الزعيم في البطولات الرسمية سواء بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أو باقي البطولات المختلفة.

وأعلن نادي الهلال السعودي من خلال موقعه الرسمي عن تعاقده مع كل من حمد العبدان ونواف الغامدي، كواحد من الطرق التي يسعى من خلالها الزعيم إلى الحفاظ على الاستقرار داخل أروقة الفريق في الفترة المقبلة، خاصة بعدما نجح الفريق في تمديد التعاقد مع الفرنسي جوميز مهاجم الفريق لمدة موسمين.

الهلال يوقع مع حمد العبدان  

ويعتبر حمد العبدان أحد المواهب الشابة في وسط الملعب التي ظهر بشكل بارز من خلال فريق الشباب في نادي الهلال السعودي، وهو ما جعل الجهاز الفني للفريق يتخذ خطوة تصعيده للفريق الأول، ومن ثم إبرام عقد احتراف مع اللاعب ليكون قادرا على المشاركة مع الفريق الأول.

وفي سياق آخر، استأنف لاعبو نادي الهلال التدريبات الخاصة بالفريق خلال الفترة الماضية من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، بعد إعلان الاتحاد السعودي في وقت سابق عن عودة المسابقات الرياضية كلها من جديد، بعدما توقفت خلال الأشهر الماضية بسبب فيروس كورونا الجديد، والذي انتشر بصورة واسعة داخل المملكة العربية السعودية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!