التخطي إلى المحتوى

تصدرت أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وبدأ الأشخاص في البحث عن ما جاء في الحلقة الرابعة من المسلسل التركي الأبرز الموجود على الساحة خلال الفترة الفائتة.

انت اطرق بابي الحلقة 4

بدأت أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 في إطار كوميدي للغاية حيث بدأت بفقدان إيدا للوعي على وقع الخبر الذي سمعته من سيلين بإنها تنوي زيارتها ما جعل التوتر يصل إلى إيدا خشية أن تكتشف إتفاق الخطوبة المزيف الذي تم بينها وبين سركان ما جعلها تخبره بإنها توترت وفقدت وعيها.

أصر سركات على عرض إيدا على طبيبة العائلة التي أكدت أنها بخير ولا تحتاج سوى لممارسة بعض الرياضات والأفضل رياضة السباحة التي هي واحدة من أفضل الأمور التي تساعد في التخلص من التوتر ومن جهة أخرى قررت واحدة من صديقات إيدا أن تخبرها بمشاهدة سركان مع سيلين ما جعلها تطلب من الثلاثة فتيات الإنفصال عن سركان والسبب في ذلك الخيانة .

وقال سركان أنه يجب على إيدا تعلم السباحة في العطلة الإسبوعية حتى وإن كان ذلك سيتم عن طريق الإجبار وليس برضاها وقام بإحضار مدرب سباحة من أجل تعليمها أساسيات وفنون السباحة لكن مع مرور وتوالي الأحداث بدأت الغيرة تدب في قلب سركان من المدرب وقرر أن ينهي ذلك الأمر بسرعة شديدة للغاية .

قرر سركان التوجه إلى الشركة في يوم العطلة الأمر الذي أغضب إيدا كثيراً وبدأت محاولات منعه وإقناعه بضرورة التوجه إلى المنزل وفور أن ذهب الثنائي إلى الشركة عرضت إيدا على سركان مساعدته في أن ينهي المشروع خاصةً أنها قد درست الهندسة وبالفعل وافق سركان على ما قالته .

مزق سركان الرسومات التي قد رسمتها إيدا وأخبرها بإنها من دون روح وطلب منها أن تقوم بمحاولة جديدة في آن آخر لتظل إيدا تحاول إثبات نجاحها لسركان وهو الذي أكد موهبتها وتوسط أحداث انت اطرق بابي الحلقة 4 ذهاب سركان وإيدا للسوق وتحضير عشاء للضيوف سيلين وخطيبها فريد.

وفي نهاية أحداث انت اطرق بابي الحلقة 4 خططت الفتيات لمراقبة سركان من أجل معرفة هل يخونها أم لا وإنتهت بزيارة سيلين لكن مع عدم إستطاعتها أن ترى الإتفاق المزيف الخاص بخطوبة سركان فهل تشهد انت اطرق بابي الحلقة 5 المقبلة إكتشاف خطتهم ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!