التخطي إلى المحتوى

تمكن الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي في قيادة فريقه للفوز على مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما السبت على ملعب إستاد ويمبلي لحساب مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

وتمكن الافريقي من قيادة أبناء أرتيتا للدور النهائي من البطولة التي يحمل مانشستر سيتي لقبها من الموسم الماضي لينتظر الفائز من نصف النهائي الآخر الذي يقام يوم غداً الأحد بين مانشستر يونايتد وتشيلسي على نفس الملعب.

أوباميانج يقترب من رقم محمد صلاح الأسطوري

ونجح أوبا في تسجيل الهدف الأول للجانرز عند حلول الدقيقة التاسعة عشر بعد أن تمكن من متابعة تمريرة رائعة وذكية من جانب العاجي نيكولاس بيبي من الناحية اليمنى وتابعها بقدمه في مرمى الأرجنتيني إيديرسون.

قبل أن يتكرر السيناريو ذاته في الدقيقة الحادية والسبعين بعد أن إستغل أرسنال تقدم لاعبوا مانشستر سيتي ليجد أوباميانج نفسه منفرداً بمرمى السيتزينز ويضع الكرة بين أقدام الأرجنتيني مسجلاً هدف الإطمئنان .

وبثنائيته في شباك نادي مانشستر سيتي بات أوباميانج يمتلك في رصيده 66 هدفاً سجلهم لصالح المدفعجية في جميع المسابقات منذ أن إنتقل إليه قادماً من صفوف فريق نادي بروسيا دورتموند الألماني في شهر فبراير من العام 2018 .

وقالت شبكة أوبتا الخاصة بالإحصائيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر في تغريدة أن محمد صلاح نجم الريدز وحده أحرز أهداف أكثر من أوباميانج في نفس الفترة حيث يمتلك 68 هدفاً .

ويفصل الجابوني هدفين فقط عن الوصول للدولي المصري حيث سبق وأن حصد الثنائي الموسم الماضي لقب هداف البريميرليج مناصفةً برصيد 23 هدفاً لكلاً منهما

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

وفيما يخص جدول هدافي الدوري الانجليزي الموسم الجاري يحتل جيمي فاردي المركز الاول برصيد 23 هدفاً فيما يحتل بيير إيميريك أوباميانج المركز الثاني برصيد 20 هدفاً مناصفة مع داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون ويلاحقهم صلاح برصيد 19 هدفاً قبل جولة واحدة على النهاية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!