التخطي إلى المحتوى

نجحت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي في تمديد عقد الفرنسي بافيتيمبى جوميز مهاجم الزعيم لمدة موسمين وذلك بعد المستويات الهائلة التي قدمها اللاعب وقيادته الفريق للحصول على الكثير من البطولات .

بافيتيمبى جوميز هلالي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة الفريق إتفقت مع اللاعب على تمديد تعاقده لموسمين ليتأكد بذلك بقاءه في صفوف الزعيم حتى صيف العام 2023 وذلك بناء على التقارير الفنية والمستوى الذي قدمه خلال الموسمين الماضيين .

وكان جوميز قد أدى مستويات رائعة وتوافق مع زملائه في الفريق في الوقت الذي شعرت فيه الجماهير بإرتياحيه كبيرة في المباريات التي كان يخوضها الفرنسي أساسياً حيث شكل اللاعب مصدر طمأنينة لجمهور الزعيم .

بافيتيمبى جوميز يبدي سعادته بالبقاء في المملكة

وسبق وأن أكد بافيتيمبى جوميز أنه سعيد للغاية في العيش بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى أنه يطمح في الحصول على بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم والتي حققها الفريق الموسم الماضي على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني مرة أخرى.

وكان الفرنسي واحد من العوامل الأساسية التي حققت لقب عام 2019 حيث تمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب في البطولة بالإضافة إلى تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي كهداف أعرق البطولات التي تقام في القارة الصفراء .

ونجح نادي الهلال بتوقيع عقد جديد مع اللاعب في قطع الطريق على الأندية التركية الراغبة في ضمه خاصةً أنه خاض تجربة إحترافية ناجحة من قبل في صفوف فريق نادي جالطة سراي التركي وقادهم لتحقيق نتائج ذهبية في دوري أبطال أوروبا .

ترتيب جوميز في هدافي الدوري السعودي

وقبل إيقاف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم سجل جوميز 14 هدف في 22 مباراة بفارق أربعة أهداف عن المغربي عبدالرزاق حمد الله هداف نادي النصر صاحب الـ18 هدف.

ترتيب هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

اللاعب عدد الأهداف ركلات جزاء مسجلة ركلات جزاء مهدرة المركز رقم الفانلة الفريق
عبدالرزاق حمدالله 18 هدف 5 1 هجوم 9 النصر
بافيتيمبى جوميز 14 هدف 3 1 هجوم 18 الهلال
عمر السومة 13 هدف 2 1 هجوم 9 الاهلي
يوسف نيكات 12 هدف 1 وسط 18 الوحدة
كارلوس إدواردو 11 هدف 2 1 وسط 3 الهلال
روماريو ريكاردو دا سيلفا 11 هدف 1 هجوم 90 الاتحاد
كارلوس ستراندييرج 9 اهداف 0 1 هجوم 13 الحزم
سعد بقير 9 اهداف 2 هجوم 18 أبها

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!