التخطي إلى المحتوى

عبرت فتاة سعودية عن حبها وانتئمائها للمملكة العربية السعودية بتغيير اسمها إلى وطن، وعبر العديد من المواطنين عن اعتزازهم بما فعلته الفتاة عبر تدشين هاشتاق “بنت السعوديه تغير اسمها وطن”.

بنت السعوديه تغير اسمها وطن

تصدر هاشتاج بنت السعودية تغير اسمها وطن موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة بعد أن قامت الفتاة بتغيير اسمها إلى وطن حيث عبروا عن إعجابهم الشديد لما قامت به الفتاة.

وقالت وطن تعبيرًا عن تغيير اسمها: “فداك كلي واسمي يا وطني ومليكي وولاة أمري، اخترت هويتي الوطنية واسمي الجديد على وطني السعودية (وطن)، إحساس جميل صعب أوصفه، أحبك ياوطني، اللعم احفظ بلادنا يارب احفط جنودنا المرابطين في كل مكان يضحون بأرواحهم لحماية حدودنا لننعم بوطن أمن”.

وأضافت: “ان شاء الله يكون لي نصيب من اسمي في وطن العطاء وطني السعودية وبأذن الله راح ارفع راسك ياوطني واكون عند حسن ضن حكومتي واردلهم لو شي بسيط من الجميل الي اخذناه منهم”

ردود أفعال المواطنين تغيير الفتاة اسمها  إلى وطن

أبدي الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بتغيير الفتاة اسمها إلى وطن حيث قال أحدي المغردات: “اسم وطن لكل الشعوب والدول بس يعتبر اسم جميل”، وأضافت أخري: “اهنيك لاختيارك اسم وطن فخر يابنت السعودية”.

بينما قال أحد المغردين: “الله الله على اختيارك للإسم وفعلاً اسمك صار فيه معاني كثيره ومن اجمل المعاني.. شعارك بوطننا المملكه العربيه السعوديه”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!